-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نصر حسين داي

النصرية تدخل في دوامة المشاكل والأنصار يطالبون برحيل ولد زميرلي

النصرية تدخل في دوامة المشاكل والأنصار يطالبون برحيل ولد زميرلي
الأرشيف

تحول نصر حسين داي بين عشية وضحاها إلى فريق غير مستقر بعدما كان يضرب به المثل الموسم الماضي، وهاهو يصاب بعدوى الفرق الأخرى التي تعاني من المشاكل والاضطرابات، حيث كانت لاستقالة المدرب دزيري بلال تداعيات خطيرة على الفريق وتسبب ذلك في انشقاقات بين الأنصار الذين عبروا عن سخطهم على الإدارة وطالبوا، يوم الإثنين، خلال مواجهة أولمبي المدية برحيل الرئيس بشير ولد زميرلي عن النادي ومكتبه المسير.

وندد أنصار النصرية الذين لم يتنقلوا بقوة يوم الاثنين إلى ملعب 20 أوت بالممارسات التي قامت بها الإدارة التي دفعت المدرب دزيري بلال إلى رمي المنشفة في الجولة الثانية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى حسبهم، ووجهوا اتهامات خطيرة إلى رئيس النادي الهاوي مراد لحلو لوقوفه وراء هذا الأمر ولم يتوقفوا عند هذا الحد وطالبوا برحيل رئيس مجلس إدارة فريق نصر حسين داي بشير ولد زميرلي.

وتعثرت النصرية أمام أولمبي المدية بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر، وكان الفريق الضيف قريبا من العودة إلى عاصمة التيطري بالنقاط الثلاث لولا التدخل الموفق للحارس بوصوف، الذي أنقذ رفاقه من خسارة محققة بفضل التصدي لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة. ولم يظهر رفاق القائد أحمد قاسمي بالوجه المعتاد وبدا اللاعبون متأثرين من الأمور التي حدثت في بيت نصر حسين داي في الفترة الأخيرة وافتقدت التشكيلة روح المجموعة.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!