-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الهدف الثالث لـ بونجاح في كأس “الكاف”

الشروق أونلاين
  • 5421
  • 6

رفع اللاعب الجزائري بغداد بونجاح، السبت، رصيده إلى 3 أهداف بألوان فريقه النجم الساحلي التونسي في مسابقة كأس “الكاف”.

حدث ذلك في مباراة النجم وضيفه نكانا الزامبي، حيث تمكّن ممثل الكرة التونسية من قلب الطاولة في وجه المنافس وتحويله خسارته إلى فوز ثمين (4-3)، ضمن إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة القارية الثانية للأندية.

وسجّل المهاجم بونجاح هدف التعادل (1-1) عند الدقيقة الـ 20 من ضربة جزاء، في مباراة “مجنونة” عرفت تقدّم الزوّار ثلاث مرات (كانوا فائزين)، بينما اكتفى المحليون بموازنة الكفة قبل أن “يتمرّدوا” في الدقيقة الـ 85 ويسجّلوا هدف الفوز (4-3).

وعن نفس الفوج “ب”، يواجه الأهلي المصري مضيفه سيوي سبورت الإيفواري، عصر هذا الأحد.

وبات جدول الترتيب مشكّلا كما يلي، وبصفة مؤقتة: إنفراد النجم الساحلي بريادة الترتيب حيث يجمع 5 نقاط، متبوعا بفريق الأهلي المصري ثانيا برصيد 4 نقاط، ويتموقع سيوي سبورت الإيفواري ثالثا بنقطتين، ويتذيّل نكانا الزامبي اللائحة بنقطة واحدة فقط. مع استفادة ممثلي الكرتين المصرية والإيفوارية من مباراة متأخرة تلعب بينهما لاحقا.

وخلال الجولة الرابعة المبرمجة ما بين الـ 25 والـ 27 من جويلية المقبل، يلعب بونجاح وفريقه النجم الساحلي خارج القواعد أمام المنافس ذاته نكانا الزامبي، ويستقبل الأهلي المصري الزائر سيوي سبورت.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Ismail elhamraouui

    bien dit Mr Retard Ireland

  • RETARD

    هدا البشير بوكثير و جثة ليسو جزائريين يدخلون بي تعليفات افتزازية ضد الجزائريين و تجدهم يريدون تحطيم المعنويات و التفرقة و الجهوية كلها موضعهم المفضلة و تجدهم من الاوئل كائنهم يعملون لجهات معينة و اضن ان البشير بوكثير و جثة و اسماء مستعرة اخرى هي تعود لشخص واحد و لهدا يجب جهلهم و لا تردو لي فتزازهم و خصة للجهوية كلنا جزائريين لفرق بيننا و اقول للاعداء الشعب الجزائري الحمد لي الله وعي كل الوعي من خبثكم و تحيا الجزائر للابد.

  • المغترب

    رد على رقم 1 اسمع يا الجبري انتقد كيما تحب المدرب روراوة طريقة اللعب و لكن العنصرية لا لا احشم على روحك راك كبير كلنا جزائريون و كل واحد فينا يسال في هاد البلاد المغترب ام الي في البلاد و اخطينا من العنصرية تاعك و الجزائر ماراهيش تاعك مكاش الي خلهالو باباه و مدابيك ما تزيدش تقول كلمة مغتربين *يحياو ولاد بلادي و يحياو بنات بلادي و ش لانا في الحساد احنا اولاد الجزائر خاوة في كل بلاد* و بهده خلاصة الكلام

  • جرثومة

    افضل من سليماني الذي اهدى الميدالية التي فعلت فعلتها يقارن في نفسه بميسي ورونالدو

  • وسيم

    سجل ضربة جزاء ههههههههههههههه لوكان انت يا بوقليــــــــــل عفو بوكثير اتسجلها

  • البشير بوكثير

    لاعب يستحق مكانته في المنتخب الوطني.
    أفضل بكثير من المغتربين.