-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أثناء آدائها لمناسك العمرة ودعائها لـ "دلال عبد العزيز"

انتقادات لاذعة تطال الإعلامية بسمة وهبة بعد ظهورها بهذا الشكل أمام الكعبة!

نادية شريف
  • 9826
  • 4
انتقادات لاذعة تطال الإعلامية بسمة وهبة بعد ظهورها بهذا الشكل أمام الكعبة!

طالت انتقادات لاذعة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، الاثنين، بعد ظهورها أمام الكعبة المشرفة وهي تضع رموشا اصطناعية وتصور بخاصية “الفلتر” التي أعطت لعيونها لونا مغايرا.

ونشرت وهبة فيديو لها عبر حسابها على إنستغرام وهي تبكي أثناء آدائها مناسك العمرة وتتضرع بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز التي ترقد في المستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وعلقت: “اللهم اشفي دلال عبد العزيز وقومها لبناتها يا رب.. قولوا آمين من فضلكم يرحمكم الله.. يارب اشفي دلال حبيبتي صداقه كلها حنية وحب.. ست أصيلة ومخلصة وحبيبة ومؤمنة.. يا رب يا رب يا رب يشفيك يا دلال”.

وقال ناشطون بأن الدعاء أمر محمود ولكن ما الداعي لتصويره والتشهير به، مؤكدين أن الذي يريد عمل شيء عليه أن يخلص النية لله وليس عرضه في المواقع لأنه يصنف في باب الرياء.

كما ركز آخرون على مظهرها وتساءلوا كيف تضع الرموش الاصطناعية وتحاول تزيين وجهها بخاصية الفلتر وهي في حضرة الله وفي بيته ولا بد أن يكون قلبها عامرا بذكره وليس بالدنيا وشهواتها.

في ذات السياق ذكر آخرون بماضيها في برنامج قبل أن تحاسبوا واتهموها بالنفاق، لأنها سبق وظهرت تبكي بحرقة وتلبس حجابا شرعيا ثم ما لبثت أن خلعت كل شيء وتحولت من الدين إلى الفن.

بخصوص الفنانة دلال عبد العزيز كشف محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للشئون الصحية، آخر تطورات حالتها.

وأشار في مداخلة عبر قناة “الشمس”، إلى أن “الفنانة مازالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة، ونتمنى لها بإذن الله كل الشفاء”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد غابت عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا، في أفريل الماضي وانتقلت على إثرها للمستشفى، قبل أن يصاب زوجها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جلال

    لا يحدث الا في بلاد المسلمين يتدخلون في كل كبيرة وصغيرة من شؤون الناس باللمز والهمز والسخرية وهذا هو الكبر وبطر حق الناس والعياذ بالله يا إخوان عليكم بأنفسكم وما تقومون به ليس من الدين ولا غيرة عليه بل هو ثقافة متوارثة ونوع من الجهل بأصول الدين , يقول الله خذوا زينتكم عند كل مسجد فما هى زينة النساء إذن ؟ وهل عليك أن تدعو الله أشعث أغبر وسخ حتى يقبل الله منك وهو لايقبل الا من المتطهرين ولا حول ولا قوة الا بالله , لقد دعت هذه السيدة لصديقتها أمام الكاميرا وكان قصدها تأمين من شاهدها بقول آمين , صح أو خطأ تلك نيتها وفهمها فلماذا كل هذه الغرابة والسلوكيات المنافية لقيم التحضر والكف عن أذى الناس ! من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه

  • إبن الجزائر البار

    لحضة الاستجابة الدعاء ممكنة و في كل مكان حتى و لو كنت تمشي في الشارع ربما لم تكن تقصد الرياء و ربما لم تكن تعلم ربما حبها الشديد لصديقتها جعلها تدعوا لها المهم ربي يشفي جميع مرضى المسلمين و يهدينا إلى الطريق المستقيم

  • zinedine

    هذا ليس تقرب لله ولا دعاء ولا إبتهال! هذه عملية ترويج وترقية ذاتية! فهي رياء في ديننا ما أنزل الله بها من سلطان!

  • خليفة

    سبحان الله ما اعجب و ما اغرب تصرفات هؤلاء الاعلاميات و الفنانات ،يردن التصور و حب الظهور حتى و هن في مكان مقدس للعبادة ، لماذا هذه الرموش و هذا المكياج و انت في وضعية للدعاء ؟و لماذا هذا الدعاء امام الكاميرا ،ان الله يسمع و يرى، فلماذا هذه التصرفات الغريبة عن الدين ؟ متى نتادب مع الله ؟ و متى نستحي من الناس ؟