-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بالرغم من المشاهدات الكبيرة التي حققتها

انتقادات لاذعة ليوميات وردة شارلومنتي وطريقتها في الصلاة تثير الجدل!

نادية شريف
  • 13218
  • 10
انتقادات لاذعة ليوميات وردة شارلومنتي وطريقتها في الصلاة تثير الجدل!

لا يزال برنامج الفنانة “وردة شارلومنتي” الذي تبثه إحدى القنوات الجزائرية في رمضان، يثير الجدل الذي بدأ حتى قبل عرضه.

وانتقد ناشطون “يوميات وردة شارلومنتي” بشكل لاذع، وتساءلوا كيف يريد الإعلام أن يجعل من المغنيات قدوة للفتيات في الشهر الفضيل.

وظهرت في إحدى الحلقات تصلي جهرا ما دفع الكثيرين للقول بأن في تصرفاتها استهزاء بالدين وليست هي من تعلم الآخرين الصلاة لأن هناك أئمة أحق منها بتلقين الناس فروضهم.

https://www.youtube.com/watch?v=Mf46gTg9Lpk

وعلى الرغم من أن الشارلومنتي احترمت الذوق العام في طريقة كلامها، وراعت حرمة شهر رمضان في لبسها حسب البعض، إلا أنها لم تسلم من الهجوم الشرس.

وأثار خبر تقديم شارلومنتي لبرنامج رمضاني ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه، وطالب ناشطون القناة بسحبه.

كما طرح البعض فكرة الاستغناء عن جهاز التلفاز أو إدارته للحائط، لأن الفنانة حسبهم سوف تفسد صومهم.

وحصدت السلسلة أزيد من 700 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من بثها ما دفع الكثيرين للقول بأن الشعب الذي يسب التفاهة يحبها في الحقيقة!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • أخوكم من سطيف

    و الله أنا شخصيا لا أعيبها ربي يهديها و يهدينا أجمعين و لكن أعيب المسؤولين على الإعلام الذين يتلاعبون بالقيم و الشمائل عمدا لا جهلا لغاينة خبيثة بهدفونها ...اللهم أكفنا شرهم و عملهم آمين

  • maknin

    ما هذا البلبلة ، إذا كان أخطأت فيجب علينا أن نعلمها و لا نعنفها. عن أنس - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((يسِّروا ولا تعسِّروا، وبشِّروا ولا تنفِّروا))؛ متفق عليه.

  • شاوي حر

    مااااااااااااااااااااااااااااهذاااااااااااااااااااااااا انه استهزاء بالمعلوم من الدين انها الصلاة الركن الاعظم الذي قال فيه سيد الخلق عليه الصلاة والسلام من اقامها فقد اقام الدين ومن تركها فقد ترك الدين والصلاة لا تصلى الا كما شرعها رسولنا الكريم ومن خلال الفيديو فان الزنديقة تهزأ بالصلاة وتحرف ادائها عمدا لذالك يجب غلق القانات ومحاكمتها هي وهذه النكرة التي تدعو بهذه الصلاة المحرفة والبدعية الى تغيير طريقة اقامة الصلاة المشروعة وذالك بزيادة التكبير عند القيام من الركوع والقول سمع الله لمن حمده عند النهوض من السجود فاين وزارة الشؤون الدنياوية عفوا الدينية .

  • Hamid

    يجب اغلاق هذه القنات . فهاته المراة ليست قدوة لكي يتم اضهارها في التلفزة. الله يهديها

  • Zergui maria

    علامات الساعة يفيض اللئام فيضا

  • حمدان

    عندما تستهزأ صحيفه فرنسيه بالاسلام الكل يدين لكن عندما تستهزأ شارلومنتي ( انتبهوا للاسم يذكر بصحيفه تشارلي ) يعتبر هذا حلال لماذا يسخر من الاسلام في دياره و نحن بشهر رمضان ؟ امام بوزريعه اوقف عن الخطابه لانه تجاوز خطوطا مرسومه له ولا بأس لكن هذه الا تتجاوز خطوطا حمر ؟ لماذا لا تحاسب هي و المسؤول عن هذه الحلقات ؟

  • محمد☪Mohamed

    ونزيدكم هذي التالية ... الغافلون عن الناس يذخل الجنة ..مفهومة ولا نشرحها.

  • محمد☪Mohamed

    لانعرف أين القلب السليم ، القلب السليم يذخل الجنة. ثلاثة يؤتى بهم يوم القيامة: مجاهد وقارئ ومتصدق، فيقال للقارئ العالم فيم تعلمت العلم وقرأت القرآن؟ قال: قرأت فيك القرآن وتعلمت فيك العلم، فيقول الله له: كذبت، وتقول الملائكة: كذبت، ولكنك تعلمت ليقال عالم، وقرأت ليقال قارئ، ما تعلم لله ولا قرأ لله، فيؤمر به فيسحب إلى النار على وجهه نسأل الله العافية. ويؤتى بالمجاهد فيقال له: فيم جاهدت؟ قال: أمرت بالجهاد وجاهدت في سبيلك، قال: كذبت، تقول له الملائكة: كذبت، ولكنك جاهدت ليقال هو جرئ، يعني هو شجاع، فيؤمر به فيسحب إلى النار على وجهه نسأل الله العافية. ويؤتى بالمتصدق الذي تصدق بماله فيقال له: فيم تصدقت؟ قال: أمرت بالصدقة في سبيلك فما تركت من سبيل تحب أن ينفق فيه إلا أنفقت فيه. قال: كذبت، وتقول الملائكة: كذبت، ولكنك تصدقت ليقال هو جواد، يعني يقال إنه سخي ما هو لله بل لمراءات الناس حتى يمدحوه ويثنوا عليه، فيؤمر به إلى النار نسأل الله العافية.

  • محمد☪Mohamed

    ولا نعرف من يذخل الجنة وهذي كذلك من القرآن

  • خليفة

    ماذا نقول ؟الله يهديها و يهدينا معها إلى الايمان الصادق و السلوك الصحيح المطابق للشريعة الاسلامية ، فالاسلام ليس مظاهر و الايمان ليس مجرد كلام ،انما هو ما وقر في القلب و صدقه العمل،نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا،و ان لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا،و صلى الله على سيدنا محمد.