-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجهته قد تكون الدوري الإنجليزي

باريس سان جيرمان ينضم لسباق التعاقد مع غولام

باريس سان جيرمان ينضم لسباق التعاقد مع غولام
ح.م
فوزي غلام

انضم باريس سان جيرمان الفرنسي، لسباق التعاقد مع الدولي الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال موقع “فوتبول إيطاليا” نقلا عن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، إن باريس سان جيرمان ينافس ثنائي البريمييرليغ مانشستر يونايتد وليفربول على ضم فوزي غلام الذي عاد لتدريبات نابولي هذا الأسبوع بعد تعافيه من الإصابة.
وأشار الموقع إلى أن باريس سان جيرمان يملك علاقة جيدة مع نابولي، حيث نجح من قبل في ضم إيزيكل لافيتزي وإدينسون كافاني من الفريق الجنوبي.
وتابع أن غلام يملك شرطا جزائيا بقيمة 35 مليون يورو، ما يشعل المنافسة بين الفرق الثلاثة التي ترغب في دفع المبلغ وضم الدولي الجزائري.
غير أن انتقال الدولي الجزائري للعب في فرنسا قد يبدو غريبا، خاصة أن سمعة النادي الباريسي اهتزت بسبب ما أصبح يسميه الإعلام الفرنسي “فضيحة الأموال القطرية”، إضافة إلى ما ذكرته وسائل إعلام فرنسية بوجود تدخلات من القطري ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان في قرارات الطاقم الفني للفريق، بشكل تسبب في إقصاء الفريق مبكرا من دوري أبطال أوروبا.
هذا ويكون الدوري الانجليزي الوجهة الأقرب لفوزي غلام، في ظل إعجاب يورغن كلوب مدرب الريدز بقدراته، كما أن خورخي مينديز وكيل اللاعب يمتلك علاقة رائعة مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد.
وعن محاولات جوفنتوس وميلان الاستفادة من الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نابولي، والذي لا يشمل الأندية الإيطالية، أشارت مجلة “فرانس فوتبول” إلى أن انضمام غولام إلى أحد الناديين سيعتبر خيانة لجماهير نابولي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!