-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بالفيديو.. غوارديولا يعلق على تصرفه مع محرز ومحللون وأنصار يهاجمونه

الشروق الرياضي
  • 27976
  • 6
بالفيديو.. غوارديولا يعلق على تصرفه مع محرز ومحللون وأنصار يهاجمونه
ح.م
جانب من الحادثة

انتقد محللون رياضيون وحتى نشطاء متابعون لكرة القدم تصرف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، مع لاعبه رياض محرز، خلال مواجهة دوري الأبطال ضد لايبزيغ الألماني، فيما رد الإسباني بأن الدولي الجزائري لم يحترم التعليمات.

وتعامل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بشكل عنيف وبدى غاضبا جدا تجاه نجمه محرز، خلال إحدى اللقطات في الشوط الثاني، للمواجهة التي أقيمت على استاد الاتحاد، واحتلت هذه الحادثة الترند على تويتر في الجزائر وعدة دول عربية.

وسبق لمدرب السيتي أن قام بهذه الخرجات، حيث لا يغير مدرب مانشستر سيتي عاداته في تعاطيه مع لاعبيه والصراخ عليهم، وتوجيه النصح إليهم بطريقة عنيفة وأمام الكاميرات.

وقال النجم المصري السابق محمد أبو تريكة خلال استوديو تحليلي لقنوات بيين سبورت: “النصحية على الملأ فضيحة، لا يجب أن تكون النصيحة بهذه الطريقة، ازعجتني كثيرة طريقة التعامل، محرز أحد نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، موقف صعب وتصرف غير مقبول من مدرب كبير لكن ليس بهذه الطريقة”.

من جهته، قال نجم الكرة التونسية السباق طارق ذياب في نفس الأستوديو “لا يمكن أن يفعل هذا الشيء مع ميسي ونجوم أخرين كان لهم مشاكل مع المدرب ذاته كزلاتان وإيتو. لو كنت مكان محرز لضربته”، في الوقت الذي كان فيه نجم الوسط جاك غراليش، ضحية لعصبية بيب في اللقاء.

أما مواطنه، ونجم أياكس السابق حاتم الطرابلسي فقال “بين بيب أنه لا يحترم محرز، المدرب يحب خطف الأضواء، ولم تسمح له إدارة البايرن ذلك لأنها قوية. أرى فيها قلة احترم لمحرز الذي كان سبب في وصول السيتي للنهائي العام الماضي”.

غوارديولا يعلق على الحادثة

ورد غوارديولا على سؤال لقناة “بي تي سبورت” بشأن هذه الحادثة فقال: تكلمنا بين الشوطين حول طريقة الدفاع لكن اللاعبين لم يلتزما بالتعليمات وهذه الأمور تحدث في كرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • معلق حر

    الأمر لا يستحق هدا الإهتمام، مدرب حماسي و صارم مقابل لاعب محترف لم يلتزم بتعليمات المعطاة في إطار الخطة التكتيكي!!!!!

  • مراقب للأوضاع الإقليمية

    ديما يجب على التلميذ ان يحترم استاذه،هذا ما عهدناه من صغرنا والله يهدي الجميع ،

  • ثانينه

    ماقام به قارديولا يبين انه مدرب كبير وشغوف بالكره ويسعي دائما الي الانتصار ..انه رد فعل ايجابي...

  • احمد

    هذه الأمور تحدث دائما فالرياضة وخاصة الرياضة الجماعية، فلاداعي لإعطاء الأمور أكثر من حجمها

  • الصنهاجي

    محرز يظن انه مع بلماضي، انك مع غوارديولا وليس بلماضي، طبق التعليمات كما هي والا كان مصيرك الصراخ امام العالم

  • ثانينه

    دائما تضخمون الامور وتزيفونها..نفس الملاحظات التي ابداها قوارديولا للاعب الجديد شيفيلد..وتقبلها هدا اللاعب بصدر رحب حيث قال لابد من تطبيق خطه المدرب وهي الدفاع والهجوم لكل اعظاء الفريق..نيتكم دائما سيئه فلمادا...