-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: “أستاذية” غوارديولا المُقرفة ضد محرز تُثير سخط الجزائريين

علي بهلولي
  • 19713
  • 8
بِالفيديو: “أستاذية” غوارديولا المُقرفة ضد محرز تُثير سخط الجزائريين

استهجن الجمهور الرياضي الجزائري سهرة الأربعاء، صراخ مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا ضد لاعبه رياض محرز.

حدث ذلك خلال مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي والضيف لايبزيغ الألماني، بِرسم الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

وأظهرت صور التلفزيون المدرب غوارديولا يُوجّه لاعبه محرز بِنبرة غاضبة، وكأن الدولي الجزائري تورّط في حماقات خلال هذه المباراة، أو أن فريق مانشستر سيتي مُنهزم في مباراة حاسمة.

https://twitter.com/i/status/1438238334221000706

ويرى عديد الجزائريين أن المدرب غوارديولا يُبالغ في إظهار “أستاذيته”، أمام لاعب هادئ ومُنضبط ولا يتمرّد، لكن غالبا ما يُنظر إليه على أنه “فريسة سهلة”، عكس زملاء له في نادي “الأزرق السّماوي”، يتفنّن التقني الإسباني في تدليلهم.

وغرّد أحد الجزائريين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “كيف تُسدي النصيحة يا غوارديولا؟ محرز نجم كبير ولا يستحق هذه المعاملة إطلاقا. هذا هو عدم الاحترام وانتهاك صريح لِجميع أساليب التعامل واللّباقة. هل كان غوارديولا لِيفعل هذا التصرّف مع دو بروين أو سترلينغ أو ميسي…”؟

وقال مواطن له: “ما كان مُملّا حقًا هو اللّقطة التي شهدناها جميعا: غوارديولا يُوبّخ محرز! يُمكن إعطاء الأوامر بِطريقة أفضل، وليس بِملامح غاضبة أمام الملأ. غوارديولا يحتاج إلى طبيب نفسي!”.

وكتب ثالث: “وضع صعب، هذا لاعب كبير وليس صغيرًا (في إشارة إلى محرز). للمدرب الحق في الإرشاد، لكن ليس بِهذه الطريقة. هذا هو عدم احترام المدرب. هل يستطيع غوارديولا فعل هذا مع دي بروين أو ميسي؟”.

وغرّد جزائري آخر: “لماذا لا نتحدّث عن سوء أخلاق غوارديولا، وهجائه المستمرّ لِمحرز؟ لماذا لا نتحدّث عن لاعبين لا يُساعدون محرز أو المجموعة الماكرة (لا يُمرّرون له الكرة)”.

وقدّم الجناح رياض محرز عروضا طيّبة أمام لايبزيغ الألماني، وسجّل هدفا، وكأن أحد أفضل لاعبي فريق مانشستر سيتي. وساهم بِقوّة في صناعة فوز بِنتيجة (6-3).

ومِن إجمالي ستّ مقابلات رسمية خاضها فريق مانشستر سيتي في بداية الموسم الحالي، استفاد محرز ثلاث مرّات فقط من فرصة اللّعب أساسيا، آخرها أمام لايبزيغ الألماني.

وبات رياض محرز يجمع رصيد هدفَين وتمريرة حاسمة بِزيّ فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في كل المنافسات الرّسمية للأندية عند انطلاق الموسم الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • خادير محمد من مراكش

    سلام اخواني، محرز لاعب كبير لا يحتاج إلى من يدافع عليه.. اريد فقط ان اقول لكوارديولا..ليس لديك ما تضيف لمحرز...لقد عرفناك كلاعب وكنت لا باس بك ، لكن لم تكن يوما نجما كبيرا لكي تعطي الدروس، كفى من الاستاذية الزائفة .. ثانيا كمدرب اختفيت وراء المرحوم تيتو الذي كان العقل المدبر لتكتيكاتك في البارسا... ومنذ وجودك في انجلترا ما زلنا ننتظر قدراتك وللاسف لم تبين شيءا يشفع لك... فقط النظري و الشفوي ام ارض الواقع ما زلنا لم نرى شيءا... لقد ضيع رحيم مثلا أهدافا حاسمة ولم تكن معه ابدأ بهذه الشراسة... نعرف أن لك عقدة مع اللاعبين الجانب وخاصة العرب والافارقة.. ونعرف جيدا ان محرز لو لم يكن في المستوى اما لعب دقيقة وواحدة معك... وهنا انوه بسلوك رياض الذي احترمك كمدرب واحترم كلامك الجارح... وبكل تجرد اقول لك انك تبلغ في حياتك الكروية قلت ما يقدمه محرز الآن.. اذا كفى استاذية يا مهرج.. خادير من مراكش... شكرا لكم ...

  • كمال من البيرين

    على محرز تعلم فنون الرد باللأقوال و الاشارات ...لوضع هذا المعتوه "هذا الغوريلا" عند حده .....عندما أهانه بتلك الطريقة فقد أهان الشعب الجزائري بأكمله ....و لكن واش يجيك من الاسبان ....آخر دولة في الاتحاد الأوروبي من حيث الاقتصاد و من حيث العقلية........................يا أخي محرز ماهوش لاعب صغير....و عليك يا غوريلا أن تقدم الاعتذار لمحرز عن ذلك التصرف الأرعن.

  • عادل

    قالها لكم محرز قداش مرة انا مرتاح حيث انا ولا احد له حق الكلام باسمي ..محرز لو اراد الرحيل اكبر الاندية العالمية ستتنافس عليه اطمؤنوا يا جماهير

  • عباس محمد

    هذا جزاء محرز الذي سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة و رفع رأس مدربه و أنقذ فريقه من الهزيمة. المدرب الحقير و العنصري غوارديولا لم يجرأ رفع صوته أمام الآخرين الذين سبق و أن ضيعوا فرصا ثمينة للفوز في مباربات عديدة و يفعل هذا مع محرز اللاعب المثالي المنضبط صاحب الأخلاق الحميدة. يبقى لمحرز الآن خيار واحد و هو مغادرة هذا النادي و الالتحاق بأحد الأندية الأخرى التي تريد ضمه لأنه و بكل صراحة عانى الكثير مع هذا المدرب العنصري الحقير.

  • التاريخ يعيد نفسه

    وهل نسي محرز لما استبدله ماجر بنية صافية وليس حفدا عليه .وعند خط التماس مد يده لمحرز .لكن محرز تحاشى لمس يد ماجر .لان ماجر لم يتعامل باسلوب خشن مثل غوارديولا ..يا محرز يا من حرضت الفريق على ماجر لن تذهب بعيدا لانك تعرف واش تحقر .

  • الحقيقة

    اولا تدخل الجزائريين اشباه كرة القدم العاطفيين في تسيير مدرب ضد لاعبه يعتبر خطوة قد تحطم مشوار محرز في السيتي ..

  • عون الله عبد الرحمان

    أتذكر زلاتان إبراهيموفيتش يا غوارديولا كيف هددك ولم ترد لأنك كنت خائفا منه وحتى صاموئيل ايتو هو الآخر كيف رد عليك ، لكن محرز إنسان مختلف متأدب ولذلك تتنمر عليه وهو النجم الذي قادك لنهائي كأس أوروبا الذي خسرته بفلسفتك التي تنم عن غبائك ، لم تكن سعيدا لما سجل رياض محرز رحلة الجزاء ضد لايبزيغ نيتك أصبحت معروفة تريد إلقاء محرز في الدكة في المباريات القادمة الغيب ليس فيك العيبةفي نجمنا محرز الذي رضي بالبقاء في هذا النادي العنصري

  • Bela

    محرز يدفع ثمن رفعه الراية الفليسطينية ، ولإن غفر له الاسرائليون دلك ، فالإسرائيليين الجدد لن يغفروا له دلك ، لقد طلبنا منه تغيير النادي فرفض ، ماعسانا أن نقول له …. يداك أوكتا وفوك نفخ .