-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بالفيديو.. مشجع مصري يتمنى لبونجاح الالتحاق ببرشلونة

سليم.ع
  • 1551
  • 0
بالفيديو.. مشجع مصري يتمنى لبونجاح الالتحاق ببرشلونة

لقيّ المنتخب الوطني ترحابا كبيرا من طرف مشجعين مصريين لدى خروجه من مطار القاهرة الدولي أمسية الاثنين، وخصّ أحد المشجعين بغداد بونجاح باستقبال متميز، عندما تمنى له الالتحاق بصفوف نادي برشلونة.

وقال المشجع المصري، لحظة خروج بونجاح من مطار القاهرة الدولي رفقة بقية لاعبي “الخضر” : “على برشلونة يا بونجاح على برشلونة”.

وواصل المشجع المصري، مناداته على اسم كل لاعب يمر أمامه، مبديا ترحيبه الكبير بالمنتخب الجزائري، على الأراضي المصرية.

وتعالت الزغاريد لدى خروج بعثة المنتخب الجزائري من مطار القاهرة الدولي، كما تعالت هتافات ” إن شاء الله ياربي لالجيري كاليفي”.

وتحدث الكثيرون عن إمكانية التحاق بغداد بونجاح بنادي برشلونة، بعد أن تولي مدربه السابق في السد تشافي هيرنانديز، العارضة الفنية للنادي الكتالوني.

وأكد عدد من المتتبعين أن العلاقة الرائعة التي تجمع بونجاح بالمدرب تشافي، والأداء الرائع والغزارة التهديفية لمهاجم “الخضر”، قد تدفع مدرب برشلونة، لوضعه ضمن قائمة المستقدمين إلى النادي الكتالوني في الميركاتو الشتوي.

ورغم أن الحديث عن إمكانية انتقال بونجاح إلى برشلونة، لا يخرج حاليا عن دائرة التكهنات والتمنيات، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الجزائريين، تفاعلوا بقوة مع الموضوع.

وعبّر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن قدرة بونجاح على اللعب في برشلونة دون أي مشكل، مؤكدين بأن تواجده في البطولة القطرية لا يعني أنه يفتقد للإمكانيات التي تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!