-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بنك السلام يطلق "أمنيتي" مجانا بكافة ولايات الوطن

بطاقة بنكية “حلال” للتوفير وسحب الأموال.. وأرباح كل 3 أشهر!

الشروق أونلاين
  • 15872
  • 0
بطاقة بنكية “حلال” للتوفير وسحب الأموال.. وأرباح كل 3 أشهر!
الأرشيف

أطلق مصرف السلام – الجزائر بطاقة التوفير “أمنيتي” لتمكين حامليها من إجراء عملية سحب النقود المدّخرة على مستوى الموزعات الآلية عبر كامل التراب الوطني.

وحسب بيان للبنك، تسلمت “الشروق” نسخة عنه، يستفيد عميل مصرف السلام – الجزائر، المدّخر لأمواله عبر الصيغة المطابقة لمبادئ الشريعة، “المضاربة”، من حلول جديدة مؤمَّنة تسمح له، علاوة على جعل أمواله مثمرة من خلال استثمارها في عمليات المصرف وتقاسم الأرباح المحققة، بسحب النقود من الموزعات الآلية مباشرة، بفضل بطاقة التوفير “أمنيتي”، وهذا 24 ساعة في اليوم، وطوال أيام الأسبوع وفي كامل التراب الوطني وبمختلف الولايات، بما فيها الولايات التي لا توجد فيها الوكالات التابعة لمصرف السلام – الجزائر.
ووفقا لنفس المصدر، تمكّن بطاقة “أمنيتي” من سحب نقود يصل مستواها 80 بالمائة من المبلغ الموفّر، بحسب القدرة القصوى للموزعات الآلية للنقود الورقية عند كل عملية سحب، حيث يقوم الزبون، دون التنقل إلى وكالته البنكية وانطلاقا من الموزع الآلي، الحامل لعلامة البطاقة البنكية “سي إي بي”، بطلب سحب من حسابه للتوفير عبر تشكيل الشفرة المكوّنة من 4 أرقام يسلّمها له المصرف.
وفضلا عن عدم تحمّله تكلفة تسيير حسابه للتوفير، يتحصل العميل على بطاقة التوفير “أمنيتي” الأولى مجانا دون أن يتم خصم أي مبلغ من حسابه.
هذا، وسجلت خدمة الادخار التي يقترحها مصرف السلام – الجزائر نموا بـ 40 بالمائة من حيث عدد الدفاتر المفتوحة وبـ 83 بالمائة بالنسبة إلى القيمة المدخرة عند نهاية سنة 2016 مقارنة مع نهاية 2015،كما بلغ معدل الربح السنوي نسبة 3.05 بالمائة في 2016.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!