-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

بطل فرنسا يُريد جلب عطال

علي بهلولي
  • 524
  • 0
بطل فرنسا يُريد جلب عطال
ح.م
يوسف عطال

اتّصلت إدارة نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا، بِمُمثّلي للاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، على أمل انتدابه في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى الجهاز الفني لِفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إعجابه بِالقدرات الفنية الهائلة للمدافع الشاب والواعد يوسف عطال، وطلب من إدارته “التحرّك” للإستفادة من خدمات الدولي الجزائري.

ويرتبط المدافع يوسف عطال (22 سنة) مع نادي نيس الفرنسي بِعقد بدأ الصيف الماضي، وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2023. وقد قدّم هذا الموسم عروضا مُذهلة، جعلت الدولي الجزائري أحد أفضل لاعبي الخط الخلفي في “الليغ 1”.

وفضلا عن “البي آس جي”، ترغب أندية أوروبية كبيرة في جلب يوسف عطال هذه الصائفة، أبرزها: نابولي والإنتر ثاني وثالث ترتيب بطولة إيطاليا على التوالي، وأتليتيكو مدريد نائب بطل إسبانيا. تقول المجلة الشهيرة “فرانس فوتبال” في أحدث تقرير لِها بِهذا الشأن.

للإشارة، فإن التقني باتريك فييرا مدرب فريق نيس صرّح في الأيّام القليلة الماضية، بأن عطال باقٍ في الفريق، وأن إدارته لن تُسرّح الدولي الجزائري إلّا في حالة استلام مبلغ كبير، قدّرته الصحافة الفرنسية بِرقم 40 مليون أورو.

وسدّدت إدارة فريق نيس الفرنسي مبلغ 3.5 مليون أورو إلى خير الدين زطشي رئيس نادي البارادو، نظير الإستفادة من خدمات يوسف عطال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!