-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بطولة إنجلترا: عودة قديورة وحضور خاص لبن طالب

الشروق أونلاين
  • 7259
  • 0
http://www.youtube.com/watchs4tZktnpxbU

عاد متوسط الميدان الدولي “عدلان قديورة”، السبت، إلى الميادين بعد غياب عن الميادين استمرّ ما يزيد عن الشهرين، ولعب قديورة الثماني دقائق الأخيرة من المواجهة التي خسرها ناديه كريستال بالاس ضدّ توتنهام (2 – 0 ) برسم الجولة الـ21 لدوري الرابطة الانجليزية.

حسم السبورز المواجهة في الشوط الثاني عبر إريكسون (50) وديفو (72) في مقابلة برز فيها قديورة رغم الدقائق المعدودة التي لعبها، وكاد عدلان يقلص الفارق إثر تسديده قذيفة صاروخية مرت بجوار القائم، وعرف اللقاء أيضا مشاركة الفرانكو جزائري “نبيل بن طالب” أساسيا للمرة الثالثة هذا الموسم، وكان لبن طالب حضور خاص عبر تمريراته الميلمترية وإحباطه لكثير من هجمات زملاء مروان الشمّاخء وكاد نبيل أن يسجّل أول أهدافه في البريمر ليغ لولا القائم الذي تصدى لتسديدته في المرحلة الأولى (شاهدوا الفيديو المرفق). 

تشيلسي في الصدارة مؤقتا

من جهته، صعد نادي تشيلسي، مؤقتا إلى المركز الأول لبطولة الرابطة الانجليزية لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على هال سيتي (0 – 2)، في انتظار تنقل مانشستر سيتي إلى نيوكاسل هذا الأحد ومواجهة أرسنال ضد أستون فيلا الاثنين.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 46 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال ونقطتين عن السيتي أبرز المنافسين على اللقب.

وفاز إيفرتون على نورويتش سيتي (2 – 0)، في انتظار ما سيفعله ليفربول الأحد أمام ستوك سيتي.

 في المؤخرة، تنفس وستهام الصعداء بعد فوزه على كارديف سيتي بهدفين نظيفين لينسى انهزامه المزدوج أمام كل من نوتنغهام فورست في كأس الإتحاد الإنجليزي وبعد الخسارة بسداسية كاملة أمام مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!