-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تخص قطاع الشباب والرياضة على مستوى المقاطعة

بعث الورشات شبه المتوقفة بسبب كورونا بدائرة بوزريعة

منير ركاب
  • 487
  • 0
بعث الورشات شبه المتوقفة بسبب كورونا بدائرة بوزريعة
ح.م

أسدت الوالية المنتدبة للمقاطعة الإدارية لبوزريعة تعليمات بإعادة بعث الحركية في الورشات التي كانت شبه متوقفة بسبب وباء كورونا، كما أعطت إشارة انطلاق لمشاريع حيوية تخص قطاع الشباب والرياضة على مستوى بلديات المقاطعة.

وعاينت الوالية المنتدبة مشروع إنجاز الملعب الرياضي الجواري على مستوى حي سلاست، حيث وصلت نسبة الأشغال به 80 بالمائة، وسيتم استلامه ووضعه حيز الخدمة في غضون 20 يوما لتستفيد منه مختلف الجمعيات الرياضية والحركة الشبانية.

كما أعلمت مصالح المقاطعة الإدارية لبوزريعة عن تسجيل ملاعب جوارية أخرى في انتظار استكمال الإجراءات المعمول بها، كما تم بالمناسبة إعطاء إشارة انطلاق مشروع إعادة تهيئة الملعب البلدي المقراني بالعشب الاصطناعي ( الجيل السادس) ببلدية بن عكنون، الذي سيمكن حسب الوالية المنتدبة للمقاطعة شباب البلدية والجمعيات الرياضية من استغلال هذا المرفق الرياضي في أحسن الظروف، على غرار زيارة ورشة تهيئة الملعب البلدي ” عمر خلوف ” المعني بالتهيئة الكلية، بالإضافة إلى العشب الاصطناعي واستكمال المدرجات. وأمرت المقاولة بضرورة تدعيم الورشة بالإمكانيات المادية والبشرية لاستكمال المشروع وتمكين شباب البلدية من استغلاله في أحسن الظروف ناهيك عن معاينة مشروع إنجاز مسبح شبه أولمبي.

من جهتها، عاينت الوالية المنتدبة للمقاطعة الإدارية لبوزريعة ضمن خرجتها الميدانية، مشروع إنجاز قاعة متعددة الرياضات على مستوى شارع 11 ديسمبر ببلدية الأبيار، بحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي، والمصالح التقنية، ومكتب الدراسات والمقاولة المكلفة بالإنجاز، حيث تم بالمناسبة الوقوف على تنصيب المقاول والانطلاق في الأشغال، كما تم بالمناسبة إعادة تهيئة الملعب البلدي للأبيار وفندق للرياضيين على عاتق ميزانية البلدية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!