-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلحاج ينقذ السد من سهام الوكرة

الشروق أونلاين
  • 12317
  • 3
http://www.youtube.com/watch9tOgKxzpKII

أنقذ الدولي الجزائري السابق “نذير بلحاج”، الخميس، ناديه السد القطري من هزيمة محققة أمام الوكرة بتسجيله هدف التعديل في الدقيقة ما قبل الأخيرة برسم لقاء انتهى (2 – 2) في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم قطر.

 

سجل جورج سيباستيان هدفي الوكرة في الدقيقتين 11 و80، بينما أحرز هدفي السد كل من البرازيلي تباتا في أول مباراة له مع الفريق في الدقيقة 67، قبل أن يحرز بلحاج الهدف الثاني للسد بتسديدة على الطائر في الدقيقة 89 .

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وأضاع كل فريق أكثر من فرصة حقيقية على مرمى منافسه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد السد إلى 31 نقطة ، ورفع الوكرة رصيده إلى 22 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • m

    balhaj rah batal men abtal elma3raka etarikheya oumdorman satandam ya halilo fi youm ma 3ala 3adam jalbehi ela elfari9 alwatane allah yagoud fik elha9 ...............???????????????????????

  • سليمdz

    خسارة كبيرة للفريق الوطني بسبب تعنت الفاشل حاليلو

  • algerien

    belhadje est le 3 en algerie il est 1000 foi mieu que ghoulem deja cest incomparable il a un niveau mondial il joue avec le sigar contre les start du monde, ghoulem un joueur moyen en plus le dernier matche barage il a ue 3 coup franc consécutif il a chouté les 3 en plein ciel aucune cadré ! meme un amateur sil choutera 2 en plein ciel il cadrera la 3eme au moin mais ce netait plu le ca avec ghoulem bon il peu etre remplacent il est mieu que kadamoro mais belhadje cest le 3 cest indiscutable