-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نظام الأجرة الشهرية يثير الفتنة في بيت الحمراوة

بلخير يتفاوض ومحياوي يستعد لحسم صفقة مونغولو

الشروق أونلاين
  • 1107
  • 0
بلخير يتفاوض ومحياوي يستعد لحسم صفقة مونغولو

علمت الشروق من مصادرها الخاصة أن رئيس مولودية وهران الطيب محياوي، سيجتمع بالمكتب المسير والطاقم الفني للبت في العديد من المشاكل العالقة، وفي مقدمتها التربص واستقدامات اللاعبين.

  • كما تشير الأخبار الواردة من داخل النادي أن محياوي سيتصل في الساعات القادمة برئيس أولمبي الشلف لمطالبته بتخفيض مطالبه المالية بشأن تسريح اللاعب مونغولو، بما أن المبلغ المطلوب يقدر بـ50 ألف أورو.
  • كما علمنا أيضا أن أحد أعضاء المكتب المسير استغل تواجده بعين تموشنت خلال اليومين الفارطين لتحضير التربص الأول بهذه المدينة والتقى بمسيري زيدورية تموشنت، من أجل التفاوض على انتقال شلالي إلياس إلى صفوف الفريق، حيث رحبوا بالفكرة كثيرا، خصوصا في ظل الأزمة المالية الخانقة للفريق التموشنتي.
  • أما بخصوص اللاعب السابق لمولودية العاصمة، محمد بلخير، فقد أشار إسماعيل يونسي أحد المحسوبين على محياوي، إلى أن اللاعب قد جلب أوراق تسريحه ومستعد للتفاوض مع الرئيس مباشرة.
  • من جهة أخرى، لا يزال قرار الإدارة بصرف باقي المستحقات بنظام الأجرة الشهرية يثير الكثير من التساؤلات عند اللاعبين الذين طالبوا المسيرين بالتعامل معهم بشفافية، خاصة بعد أن علموا أن محياوي ينوي صرف 10 أشهر فقط، عكس العقد المبرم والذي يمتد إلى12 شهرا، بداية من1أوت 2010 إلى غاية31 جويلية2011، مما يعني أنهم يدينون لحد الآن بـأجرتي ديسمبر وجانفي.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!