-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال لقائه إطارات القطاع

بلعريبي يستعجل إنهاء المشاريع التربوية والبرامج السكنية

الشروق
  • 801
  • 0
بلعريبي يستعجل إنهاء المشاريع التربوية والبرامج السكنية
ح.م

وجه وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، الثلاثاء، تعليمات بضرورة الانتهاء من أشغال المشاريع المتعلقة بالمنشآت والهياكل التربوية والبرامج السكنية لولاية الجزائر.

وحسب بيان للوزارة، فقد أسدى الوزير هذه التعليمات خلال اجتماع تقني جرى بمقر الوزارة، ترأسه بلعريبي، بحضور الأمين العام للوزارة ومديرين مركزيين إلى جانب مديري السكن، التجهيزات العمومية، التعمير والهندسة المعمارية والبناء لولاية الجزائر وكذا مديري دواوين الترقية والتسيير العقاري لحسين داي، بئر مراد رايس والدار البيضاء.

ويضيف البيان الذي نشر على الصفحة الرسمية للوزارة على الفايسبوك أنه خلال هذا الاجتماع، تم تقديم عرض من طرف مدير التجهيزات العمومية لولاية الجزائر يتضمن مختلف المشاريع الموكلة إلى المديرية الخاصة بالمنشآت والهياكل التربوية (مدارس، مجمعات مدرسية، متوسطات، ثانويات …) التي ستدخل حيز الخدمة في الموسم الدراسي القادم.

كما تم التطرق خلال هذا اللقاء إلى البرامج السكنية بصيغة العمومي الإيجاري، المشاريع المتأخرة، نسبة الإنجاز وكذا مختلف العراقيل التي تواجه السيرورة لهذه المشاريع.

وفي هذا الإطار، أسدى بلعريبي تعليمات بضرورة الانتهاء من الأشغال في الآجال المحددة قصد تسليم جميع المنشآت التربوية في موعدها وبضرورة تسريع وتيرة الأشغال وحلحلة جميع العراقيل قصد الانتهاء من جميع المشاريع السكنية في الآجال المحددة سالفا، يضيف نفس المصدر.
ف. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!