-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلماضي يُشبّه ديلور بـ “العروس”!

علي بهلولي
  • 2885
  • 4
بلماضي يُشبّه ديلور بـ “العروس”!

أبدى الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي غضبا شديدا، من لاعبه الدولي أندي ديلور مهاجم فريق نيس الفرنسي.

جاء ذلك بِسبب تفضيل ديلور لِفريقه نيس الفرنسي الذي انضمّ إليه مُؤخّرا، على حساب المنتخب الوطني الجزائري. ومطالبته بِتجميد مشاركته مع “الخضر” لِمدّة سنة، وبِالضّبط حتى يقترب موعد انطلاق منافسة كأس العالم بِقطر في نوفمبر 2022!

وقال بلماضي في ظهور له عبر قناة “آر آم سي” الفرنسية، الخميس: “ما قام به ديلور نكتة السنة! هذا إمّا غباء كبير أو جرأة مُفرطة. لن نقبل بِمثل هذا النّوع من التصرّفات”.

وأضاف الناخب الوطني: “كنّا بِصدد اللّعب في النيجر تحت حرّ شديد بـ 40 درجة، ونخوض تصفيات كأس العالم 2022 في ظروف سيّئة بل مُقرفة. ثم يأتي السيّد (ديلور) للمشاركة في المونديال وهو يتبختر مثل العروس! هذا يُسمّى عدم احترام”.

وتابع بلماضي يقول: “ديلور يقبل المنافسة على المناصب في نادي نيس، ويرفضها في المنتخب الوطني الجزائري!”.

واختتم جمال بلماضي تصريحاته، قائلا: “إسلام سليماني تلقّى عرضا من فريق نيس، واقترحت عليه إدارة النادي الشرط ذاته (تجميد المشاركة الدولية مع المنتخب الوطني)، وكان ردّه صارما: لن يحدث هذا حتى في الحلم. هكذا يرى كل لاعب حبّه لِوطنه”.

ويبدو جليا أن مشاركة أندي ديلور (30 سنة) مع المنتخب الوطني الجزائري انتهت، خاصة إذا استمرّ جمال بلماضي في عمله على رأس العارضة الفنية. عِلما أن مهاجم فريق نيس استهلّ مشواره الدولي في جوان 2019، ولعب 11 مباراة مع “محاربي الصحراء”، وسجّل هدفَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ابن جرجرة

    بلماضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي صريح ماعندوش وين ترقــــــــــــــــــــد مهما كان مستوى اللاعب ادخــــــــــــــــــــــل في الصــــف والا لا تكــــــــــــــــــــــــــــــون . الصراحة راحة الشته مكانش مع بلماضي الانضباط ثم المنافسة على الوجود في الميدان والباقي لللاحسن. البقاء لللاصلح

  • سامي

    مادا فعل ديلور للمنتخب اريد الحديث على ما يفغل بلماضي والاعبيين ربي يحفظهم ديلور اصبح من الماضي ويتحمل مسؤولية تشراك فمه وتكبره على الفريق الوطني فريقنا مدجج بالمهارين والاعبين الممتازين

  • العرق دساس

    بعض الجزائريين اصابهم الصرع وعقلية الوسواس .ان لم نكن حمقى فكيف نعاند ماكرون الاحمق ونرد وكاننا نشك في امرنا. وكيف نريد لدولور ان يكون جزائريا وهو اصلا ليس جزائريا فلم كل هذا الهجوم فقط عندما يواجهنا الطرف الثاني بالسلب وان واجبا بالرضا نمدحه حتى الثمالة

  • دكتور

    الكاتش لبماضي من طينة الفنيين الكبار له مستقبل كبير الله يبارك