-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلوزداد يبلغ ربع النّهائي الإفريقي

علي بهلولي
  • 2066
  • 3
بلوزداد يبلغ ربع النّهائي الإفريقي
ح.م
احتفال لاعبي شباب بلوزداد بِهدف مُسجّل في مرمى الزمالك.

حجز فريق شباب بلوزداد سهرة الجمعة مقعدا في ربع نهائي منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وفاز الشباب بِثنائية نظيفة على الزمالك المصري، لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة الإفريقية الأولى للأندية.

واحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار هذه المباراة، تحت إدارة تحكيم من ليبيا.

وسجّل ثنائية فريق أبناء “العقيبة” كلّ من: متوسّط الميدان زكريا دراوي في الدقيقة الـ 75، والمهاجم الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة الـ 79 (شريط الفيديو أدناه).

وعن الفوج الرّابع ذاته وفي لقاء لُعب بعد ظهيرة الجمعة، تعادل الترجي التونسي خارج القواعد بِنتيجة (1-1) مع المريخ السوداني. عِلما أن هذه المواجهة أُقيمت فعّالياتها بِليبيا، لِكون ملاعب السودان غير مُؤهّلة من قبل “الكاف”.

وتشكّلت لائحة الترتيب كالتّالي:

1- الترجي التونسي 10ن

2- شباب بلوزداد

3- المريخ السوداني

4- الزمالك المصري

وهكذا تأهّل فريقا الترجي التونسي وشباب بلوزداد إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، نظير إقصاء المريخ السوداني والزمالك المصري. قبل جولة عن اختتام دور المجموعات.

وفي الجولة السادسة والأخيرة المُبرمجة مقلابلاتها في الـ 31 من مارس الحالي والفاتح من أفريل المقبل، يتبارى رجال المدرب نبيل الكوكي خارج القواعد أمام الترجي التونسي. ويلعب الزمالك المصري بِميدانه مع المريخ السوداني.

وإذا كان الشباب والترجي قد افتكّا بطاقة العبور مُسبّقا، إلّا أنّهما سيرميان بِثقلَيهما للفوز بِصدارة الترتيب. ذلك أن هذا الامتياز يسمح لِصاحبه بِخوض إياب ربع النهائي داخل القواعد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • لحسن مبارك

    مبروك للكرة الجزائرية المحلية التي صارت تحقق نتائج و ذات مستوى اعلى من مستوى فريق بلماضي

  • mohmammed

    مبروك علينا الفوز على الزمالك والتاهل يحيا شباب بلوزداد

  • ناقل

    مبروك لشباب بلوزداد، فريق الزمالك لم يتمكن من فتح باب التسجيل كون كان منتظر من فريق الزمالك يكون صاحب المبادرة، مباراة عرف فريق شباب بلوزداد يحسمها في الربع الساعة الأخير، هنا الامتياز يعود للمدرب بالدرجة الأولى. يبقى الإنهزام داخل الديار ضد فريق الترجي التونسي عامل سلبي، نتمنى يحقق شباب بلوزداد على الأقل التعادل و إن كان الفوز مطلوبا لإعتلاء صدارة الترتيب في المجموعة و الحصول على إمتياز خوض مباراة الإياب لربع نهائي داخل الديار.