رياضة
نادي وست عام

بن رحمة في مُفترق الطرق

علي بهلولي
  • 2804
  • 2

لا تبعث العلاقة بين اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة ومدربه في فريق وست هام ديفيد مويس على الإرتياح، قبيل افتتاح سوق الإنتقالات الصيفية.

ويتّجه المدرب ديفيد مويس إلى التخلّي عن فكرة شراء عقد سعيد بن رحمة في الصيف المقبل، وبِالتالي يعود الدولي الجزائري إلى فريقه برينتفورد الإنجليزي.

ويرتبط المهاجم بن رحمة (25 سنة) مع نادي برينتفورد بِعقدٍ، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022. وقد أُعير إلى فريق وست هام الإنجليزي في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية لِمدّة موسم واحد، مع إمكانية شراء العقد في جويلية المقبل.

ويُعوّل المدرب مويس في خط الهجوم كثيرا على اللاعب الدولي الإنجليزي جيسي لينغارد، كما يرغب في انتداب مهاجم برينتفورد إيفان توني، نظير رحيل بن رحمة. استنادا إلى ما ذكرته أحدث التقارير الصحفية البريطانية.

ولم يقتنع مدرب فريق “المطارق” بِالمردود الذي يُقدّمه بن رحمة، بدليل أن الدولي الجزائري مازال لم يُسجّل أيّ هدف رغم أنه ينشط في الخط الهجومي. وهو ما جعل مويس يتراجع عن فكرة شراء العقد، وفقا للمصدر ذاته.

وبقيت أمام سعيد بن رحمة 7 مقابلات مع فريقه وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي، وخلالها سيدفع إدارة نادي وست هام إلى التخلّي عن شراء عقده، أو “ينتفض” ويستعرض مواهبه الفنية، ويُجبر مسؤولي فريق “المطارق” على انتدابه بِصفة نهائية.

مقالات ذات صلة