-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة تؤجل تقديمه للاعبين والصحافة بسبب التأخرات

بن شيخة يريد العودة إلى الواجهة من بوابة المولودية

الشروق أونلاين
  • 2380
  • 0
بن شيخة يريد العودة إلى الواجهة من بوابة المولودية

من المقرر أن يقدم مدرب المولودية الجديد، اليوم، للاعبين والصحافة خلال الحصة التدريبية، التي سيجريها الفريق هذه الأمسية بملحق 5 جويلية، وقد تم تأجيل عملية التقديم بعد تخوف الإدارة من كثرة الغيابات والتأخرات نتيجة لتزامن الاستئناف مع ثالث أيام عيد الفطر، لذلك قرر منسق فرع كرة القدم تأجيل عملية التقديم إلى غاية حضور كل اللاعبين، حتى يتمكن المدرب الجديد من توجيه خطابه للجميع ويشرح لهم سياسته أولوياته.

  • ورغم أن منسق فرع كرة القدم وصف عملية جلبه للناخب الوطني السابق بالصفقة الإيجابية والناجحة، حتى قبل بداية عمله، إلا أن أنصار الفريق والعارفين بشؤون الكرة يرون عكس ذلك تماما، حيث رأوا أن التشكيلة الشابة للمولودية بحاجة إلى مدرب أجنبي ناجح، قادر على مواصلة العمل الذي تم إنجازه لحد الساعة، من طرف المدربين السابقين، وليس إلى تقني بحجم بن شيخة الذي كان فشل في مهمته على رأس الخضر، في مباراة كبيرة ومصيرية بمراكش المغربية أمام أصحاب الأرض، وهي الهزيمة التي ستظل لاصقة به طيلة مشواره، ولا شك أن التحاقه بالمولودية وكل ما حدث له سيضر بالفريق أكثر مما سينفعه، والأيام ستكشف لنا موقف الشارع الكروي الجزائري تجاهه لدى دخوله مختلف الملاعب الجزائرية، بداية بالثلاثاء المقبل في تيزي وزو.
  • يريد رد الاعتبار لنفسه من بوابة العميد
  • وقال العارفون بشؤون الكرة، إن التحاق بن شيخة المولودية هو في الواقع استراتيجية مقصودة، أراد من خلالها البعض إعادته إلى الواجهة، بعد كل ما اقترفه في حق المنتخب الوطني والجماهير الجزائرية في موقعة مراكش، وقد يكون العميد أول محطة له من أجل العودة إلى الميادين من الباب الواسع، لكن بأي ثمن سيكون ذلك؟ والمؤكد أنه سيكون على حساب صورة المولودية وأنصارها، علما أنه كان درب الفريق سنة 2001، وساهم في سقوط الفريق إلى القسم الثاني في نفس الموسم.
  • لا المدربين ولا أعضاء مجلس الإدارة علموا بالصفقة
  • والمثير للدهشة في صفقة استقدام بن شيخة للعارضة الفنية للمولودية، أن مسئول الفرع لم يطلب إذنا أو رأي أي شخص في الفريق، لا في مجلس الإدارة، بالرغم من أنه السيد، ولا في العارضة الفنية، بل تمت العملية في سرية تامة، ما يطرح عديد التساؤلات، بدليل أن كل أعضاء مجلس الإدارة صرحوا لنا أنهم يجهلون فعلا هوية المدرب، قبل أن يؤكد المدرب مڤلاتي لنا أنه علم بمجيء بن شيخة بواسطة أحد الصحفيين.
  • داود:
  • لا أعرف بن شيخة.. ولم يسبق أن عملت معه
  • صرح لنا وسط ميدان المولودية، فريد داود، أن قرار جلب بن شيخة صائب، كونه نجح في مهمته على رأس عدة فرق، سواء في الجزائر أو في الخارج، كما أكد سمعته في تونس، لما عمل مع النادي الإفريقي، وفي قطر مع نادي أم صلال القطري.
  • وحسب اللاعب، فإن المهمة لن تكون سهلة، طالما أن الفريق مطالب بلعب الأدوار الأولى في البطولة، والتشكيلة الشابة التي يضمها الفريق قادرة على ذلك، وبحاجة فقط إلى دعم من الجانب الفني.
  • ومن جانب آخر، فند داود أن يكون قد عمل مع بن شيخة، لا في منتخب المحليين ولا في المنتخب الأولمبي، وكل ما في الأمر، أنه لما وصل إلى الأولمبيين، وجد بن شيخة قد غادر نحو المحليين.
  • وأشار القلب النابض في وسط ميدان العميد، أن فريقه قدم في مباراة الأهلي الأخير المردود اللازم، وأكد أنه يحسب له ألف حساب هذا الموسم، والمطلوب منه ومن زملائه، العملُ أكثر من أجل التصالح مع الأنصار والتنافس على إحدى المراتب الأولى. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!