-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"بلفوضيل، مصباح وسوداني" غابوا

“بن طالب” يفوز و”سليماني” يتعثر

الشروق أونلاين
  • 5490
  • 1
http://www.youtube.com/watchCNBGS_De56w

خطف توتنهام الانجليزي ومتوسط ميدانه الجزائري “نبيل بن طالب، ليلة الأحد، فوزا ثمينا على أرض “سوانسا” (1 – 2)، في حين تعثّر “سبورتينغ لشبونة” البرتغالي ومهاجمه الجزائري “إسلام سليماني” بميدانه، مفوّتا فرصة تحسين تموقعه في جدول الترتيب.

برسم الجولة السادسة عشرة لبطولة دوري الرابطة الانجليزية، خطف توتنهام (السابع) فوزا غاليا من المضيف “سوانسا سيتي” (التاسع)، وأتى ذلك عبر ثنائية “إيركسون” (4) و(89)، رغم عودة المحليين بواسطة “بوني” (48).

وشهد اللقاء رابع ظهور لمتوسط الميدان الجزائري “نبيل بن طالب” كأساسي منذ شفاءه من الإصابة، وقدّم “بن طالب” مقابلة جيدة على مستوى خط الظهر.  

شاهدوا أهدف سوانسا – توتنهام: 


في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدرجة الايطالية “أ”، تعادل المتذيّل “بارما” على أرضه أمام “كاغلياري” (0 – 0) في لقاء ظلّ فيه المهاجم الجزائري “إسحاق بلفوضيل” في مقاعد البدلاء، وعلى المنوال ذاته، كان حظ مواطنه “جمال الدين مصباح” الذي لم يشارك في اللقاء الذي عاد فيه ناديه “سامبدوريا” من ميدان جوفنتوس تورينو (1 – 1)، ما مكّن سامبدوريا من الارتقاء إلى الصف الثالث مؤقتا.        

في بطولة كرواتيا، غاب المهاجم الجزائري “هلال العربي سوداني” عن لقاء ناديه “دينامو زغرب” مع “بيلوب” (3 – 2)، وتُجهل دواعي غياب “سوداني” الذي لعب 82 دقيقة مع الكروات في الدوري الأوروبي قبل 72 ساعة، في المقابل، شارك المدافع الجزائري “الياسين بن طيبة كادامورو” في الشوط الثاني من المقابلة التي فاز بها ناديه “أوساسونا” على “بلد الوليد” (2 – 1) لحساب بطولة الدرجة الثانية الاسبانية.   

لحساب الجولة الثالثة عشرة لبطولة البرتغال، اكتفى “سبورتينغ لشبونة” (الخامس) بنقطة يتيمة على أرضه، في لقاء انتهى بهدف لمثله أمام النادي المتواضع “موريرانس” (التاسع)، وعانى زملاء “سليماني” الأمرّين قبل التعديل عبر “مونتيرو” (90 + 2) الذي ردّ على “كادردزو” (35) والذي طُرد في آخر المقابلة.

وكان “سليماني” حاضرا بتحركاته الفردية ومحاولاته، إلاّ أنّه افتقد للفعالية في أكثر من فرصة سانحة.  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الاسم

    يوفريق سبورتينغ لشبونة وافسي بورتو ضعفاء اسليماني مس لكرة 5 او 6 مراة ميعطولوش الكرة حسدين. وعلى بورتو نفس اشياء برهيمي ولا ايكثر بزاف في المروغات او تصيبو حاكم لاتواش ايظل في لا تواش ولاحظوه ولله مني عرف وش اليصر في هذو لاعبين شفت بورتو مع بنفيك ليزبوان بصرح برهيمي امخبي منجهة لا توش فريق متوظع او ميروحوش ابعيد جمبين سليق ولا يوسعدوه الحض كم ربح مجر بي صرح احب العب انتع برهمي كثيرا لو يلعب في فريق قوي لا اءستمتعن كثر بي لعبهي الجميل واتمن كولا توفيق لي العبين الجزائرين انشاء الله