-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بن عربية يسعى للتوسط لدى إدارة البي أس جي من أجل ضم يبدة

الشروق أونلاين
  • 2449
  • 0
بن عربية يسعى للتوسط  لدى إدارة البي أس جي من أجل ضم يبدة

كشفت تقارير إعلامية أن لاعب المنتخب الوطني السابق علي بن عربية سيتوسط لدى إدارة نادي باريس سان جرمان من أجل إقناعهم بضم الدولي الجزائري حسان يبدة.

  • ذكرت صحيفة الشرق القطرية على موقعها الالكتروني الأحد، أن بن عربية الذي سيكون ضمن الطاقم الإداري لنادي العاصمة الفرنسية والذي يملكه رجال أعمال قطريين سيتوسط لدى مجلس إدارة الفريق لمساعدة حسان يبدة من أجل انضمامه “للبي أس جي” خاصة وأن بن عربية يتمتع بعلاقات طيبة مع القطريين، وسبق له أن لعب في الفريق الفرنسي أين تألق بشكل لافت للانتباه.
  • ةكان حسان يبدة قد عاد إلى فريقه “بنفيكا” بعد أن قرر ناديه نابولي الايطالي الاستغناء عنه، غير أن اللاعب يرفض البقاء في نادي العاصمة البرتغالية لشبونة، باعتبار أن اللاعب يطمح لإظهار إمكاناته في أحد البطولات الأوروبية الكبرى، وأن الأجرة التي قدمها نادي لشبونة لا تليق بقيمته.
  • ولا يزال يبدة لحد الآن لا يملك عروضا حقيقية للانتقال، وكل ما في الأمر هو وجود اهتمامات من “ساندرلاند” الانجليزي، و من أحد الأندية الأوكرانية القوية، كما أنه حاول استمالة باريس سان جيرمان وبوردو في وقت سابق عندما قال بأن العودة لفرنسا ستكون أمرا جميلا.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!