-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وداد تلمسان

بن مغيث وسايح يوقعان في انتظار عودة العساكر

بن مغيث وسايح يوقعان في انتظار عودة العساكر

وقّع المهاجمان سايح وبن مغيث أول أمس، على عقديهما مع وداد تلمسان على شكل إعارة باعتبار أنهما لازالا مرتبطين مع فريق اتحاد الجزائر، ويبحث اللاعبان عن إعادة بعث مشوارهما الكروي من خلال التألق مع الزرقاء.

  • وتعتبر هاتان الصفقتان الأوليين مع لاعبي القسم الأول بعد أن ضمن الوداد خدمات خمسة عناصر شابة، لتتوجه الأنظار نحو القرار الذي سيتخذه محمد رابح وانتظار عودة الكاميروني مونغولو من عطلته بداية الشهر القادم، وكذا رد المغترب لغزال خاليد لضمان النوعية، خاصة أن الأنصار غير مقتنعين تماما في ظل تأخر عملية تجديد عقود الركائز كبشيري وبلغري اللذين يستهدفهما المدرب السابق فؤاد بوعلي لتحويلهما نحو بجاية. من جهة أخرى، وأمام قلة الأسماء المتداولة في سوق التحويلات وعجز الوداد عن مقارعة عروض الكبار وهو ما ساهم في ضياع صفقتي جاليط ويعلاوي وعوامري لتتوجه الأنظار صوب البرازيل، في انتظار عودة النخبة الوطنية من بلاد السامبا، أين يبقى كسيلة برشيش أهم المستهدفين خاصة في ظل ثقة إدارة يحلى في حناشي الذي لن يتوانى في تقديم المساعدة للزرقاء.
  • كما تستهدف الإدارة لاعبا دوليا آخر، هو بن عامر الذي ورغم أنه من دون فريق إلا أن مهداوي اصطحبه معه نظرا لمستواه الجيد. أما فيما يخص العائدين، فتبقى الاتصالات جارية مع ضيف عبد الحميد خاصة بعد سقوط فريقه اتحاد عنابة خاصة، فيما تبقى الجهة اليسرى تطرح تشكل مشكلة في ظل عدم الحصول على أوراق إعارة بلقروي من جمعية وهران.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!