-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شباب بلوزداد عاد الإثنين من كوت ديفوار

بوحفص مستاء من الفاف والطاوسي متخوّف من الإرهاق قبل لقاء الحمراوة

بلال وهاب
  • 545
  • 0
بوحفص مستاء من الفاف والطاوسي متخوّف من الإرهاق قبل لقاء الحمراوة
ح.م
رشيد الطاوسي

يتخوّف مدرب شباب بلوزداد، رشيد الطاوسي، من الإرهاق الذي قد يصيب لاعبيه قبل المواجهة المقرر أن تجمع فريقه يوم الجمعة المقبل أمام مولودية وهران، بملعب هذا الأخير لتسوية رزنامة الجولة الـ25 لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس”.
وكانت رحلة الشباب ذهابا وإيابا إلى ومن أبيجان الايفوارية مرهقة، علما أن أبناء لعقيبة انهزموا بهدف لصفر، في ذهاب الدور الثاني مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي، يوم الأحد الماضي على يد “اسيك ميموزا”.
ويكون الشباب قد وصل زوال الإثنين، إلى أرض الوطن كان في رحلة عادية عبر الدار البيضاء المغربية، بحيث من المرتقب أن يستفيد الجميع من يوم راحة، قبل الشروع في التحضير لمواجهة “الحمراوة”.
وسيركز الطاوسي على الاسترجاع والأمور التكتيكية في التدريبات لضيق الوقت، بحيث سيتنقل الفريق هذا الخميس إلى وهران، وهو مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية على حساب المولودية المحلية، للابتعاد قليلا عن منطقة الخطر، وتعزيز حظوظه في تحقيق البقاء، علما أن مشوار الشباب في الجولات الأخيرة من الموسم لن يكون سهلا، بحيث سيستقبل شبيبة القبائل في الجولة الـ26، وهو أحد المنافسين المباشرين على البقاء، قبل التنقل إلى البليدة ثم يستضيف نادي بارادو، ليخوض بعدها الداربي أمام الجار نصر حسين داي، وفي الجولة الأخيرة يواجه دفاع تاجنانت في ملعب 20 أوت.
هذا ولم يبرمج الطاقم الفني، حصص تدريبية للاعبين الذين لم يتنقلوا مع الفريق إلى كوت ديفوار، بحيث تدرب كل منهم على انفراد، بين غابة بوشاوي وقاعات تقوية العضلات، وهذا رغم بقاء المحضر البدني حسان بن حاج في الجزائر.
وسيستعيد الطاقم الفني، عددا من لاعبيه الأساسيين في مباراته مع “الحمراوة”، ويتعلق الأمر بكل من لاعبي الوسط هريات ودراوي، إضافة إلى الظهير الأيمن أمير بلايلي.
وعلى صعيد آخر، فقد نددت الإدارة بعدم اختيار الشباب للمشاركة في البطولة العربية، وتفضيل الجار مولودية الجزائر ليكون ثالث الأندية الجزائرية، مع وفاق سطيف واتحاد الجزائر، إذ أفاد مصدر عليم أن رئيس النادي محمد بوحفص، كان ينتظر دعوة من الاتحاد العربي، بعدما تلقى ضمانات من بعض الأطراف مؤخرا، ولكن الاختيار هذه المرة كان من طرف الفاف التي فضّلت العميد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!