-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حل ضيفا على مدينة حجوط مجالسا محبيه بالمقاهي تواضعا ويصرح

بوڤرة: “سنسعى للعمل بجدية لطرق أبواب المونديال”

الشروق أونلاين
  • 6788
  • 0
بوڤرة: “سنسعى للعمل بجدية لطرق أبواب المونديال”
بوقرة/ تصوير: حفيظ.ب

استضاف أمس أعيان وأبرز الرياضيين من مدينة حجوط بولاية تيبازة قلب دفاع الفريق الوطني عبد المجيد بوڤرة، أين حظي باستقبال الأبطال من طرف محبيه وعشاق حماة الألوان الوطنية، حيث لم يرضى عبد المجيد إلا بتبادل الحديث مع محبيه من الحجوطيين من خلال اتخاذ مكان له في أوساطهم في تجواله بشوارع المدينة ومجالسة البعض بالمقاهي تواضعا منه.

  • وقامت السلطات المحلية لمدينة حجوط بتنظيم حفل تكريمي على شرف بوڤرة أسد دفاع “الخضر” مغتنمين فرصة زيارته لأخواله من عائلة “ماروك” للقيام بالواجب نقلا لاعترافهم بمجهودات التشكيلة الوطنية عبر استضافته.
  • من جهته، وعد بوڤرة في معنى مسرود قوله أنه ورفاقه سيكّدون على العمل أكثر وبجدية أقوى لافتكاك النقاط اللازمة الحبيسة لدى دقائق المقابلات المتبقية، مبرزا المعنويات العالية التي تتمتع بها العناصر الوطنية بعد فوزهم الأخير على الفراعنة الذي شدّ عزمهم على طرق أبواب جنوب إفريقيا للعودة إلى ديار المونديال من جديد.
  • للإشارة، عاش أهل مدينة حجوط المضيافة حالة استنفار قصوى للتتويج بشرف تكريم الضيف الخاص وعزمه على مأدبة العشاء، فضلا على تواصل الاحتفال بفوز الفريق الوطني بالحي المتواجدة فيه منازل أقارب بوڤرة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!