-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدير القرض الشعبي، محمد جلاب يؤكد

بيع تذاكر الخطوط الجوية عبر الانترنيت قريبا وتسهيل في قروض العقار

الشروق أونلاين
  • 3091
  • 3
بيع تذاكر الخطوط الجوية عبر الانترنيت قريبا وتسهيل في قروض العقار

كشف محمد جلاب الرئيس المدير العام للقرض الشعبي الوطني خلال زيارته لولاية سطيف أن مؤسسته البنكية قد عرفت تطورات تقنية حديثة على مستوى الخدمات ودعم القروض البنكية…

  • وستمكن التقنيات الجديدة المسافرين على الخطوط الجوية الجزائرية من الحجز وشراء التذاكر عبر الانترنيت، وهي التقنية التي ستدخل حيز التطبيق عن قريب وستسمح للجزائر بالدخول الى عالم التعاملات التجارية عبر الانترنيت وفق الطريقة المعمول بها في الدول المتطورة، كما ستساهم العملية في رفع الضغط على وكالات الخطوط الجوية الجزائرية وتسهيل المهمة بالنسبة للزبائن الذين لن يكونوا في حاجة الى التنقل الى نقاط البيع وبإمكانهم الحصول على التذكرة وتسديد الثمن عبر جهاز الكومبيوتر.
  • وأشاد الرئيس المدير العام للقرض الشعبي ببنود قانون المالية التكميلي وبأنه يفتح آفاقا واسعة للاستثمار ويدعم نشاط المستثمرين في بلادنا كما يساهم في تنشيط وتأمين التجارة الخارجية، ولذلك فقد قام البنك بكل الاجراءات للتأقلم مع هذا القانون مع العمل على تقديم كل التسهيلات للزبائن خاصة من فئة المتعاملين الاقتصاديين.
  • وعن القروض الخاصة بدعم وتشغيل الشباب قال جلاب بأنه تم حل المشكل بصفة نهائية وبإمكان أي شاب الاستفادة من القرض بعد موافقة اللجنة المختصة  في دراسة الملف وبمجرد الحصول على قرار الموافقة يشرع البنك في تمويل المشروع بطريقة آلية. وحسب المسؤول الأول عن القرض الشعبي فإن قيمة  القروض التي قدمها البنك في إطار تشغيل الشباب بلغت 12 مليار دينار وهو ما يؤكد جدية البنك في الاهتمام بهذه الفئة. كما ينتظر أن يعرف القرض الشعبي تسهيلات كبيرة فيما يخص القرض العقاري وتدعيم المواطن للاستفادة من السكن ومساعدة المتعاملين الناشطين في حقل الترقية العقارية والأشغال العمومية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ALI

    أيتها الشركة الكسولة دائمة التأخير بالساعات وليس بالدقائق قوموا بضبط وقتكم يكفيكم ومراقبة نقط بيعكم في الخارج التي أصبحت ملك لممثليكم في الخارج، لان ممثلوكم في الخارج يسرقون أموال الدولة وأنتم ساكتون وتريدون أن تدخلوا مجال الأنترنات هذا صعب عليكم لو لم يكن دعم الحكومة لهذه الشركة المفلسة لما قامت منذ اللحضة

  • Cinox

    Something very interesting , go onnnn !!!

  • حناشي

    arreter vos conneriis la cnep n a j amais aider personne sirtous sinon comment expliquer vous le chaumage 12 miliards pour qui je pense c por les milar.......????