-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بينما بقي شريكه في حالة فرار تاجر مخدرات رهن الحبس بالمسيلة

الشروق أونلاين
  • 1040
  • 0
بينما بقي شريكه في حالة فرار تاجر مخدرات رهن الحبس بالمسيلة

أودع نهاية الأسبوع، وكيل الجمهورية لدى محكمة بوسعادة، المدعو “م. ع” 31 سنة، الحبس الإحتياطي بتهمة المتاجرة بالمخدرات، في حين بقي شريكه في حالة فرار.وقد أكدت المعلومات التي قدمتها مصالح الأمن بالولاية، أنه قد ضبط بحوزة المتهم 2.469 كغ من الكيف المعالج وهذا بعد التحريات المستفيضة التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية بناء على معلومات وردت إلى أمن دائرة بوسعادة، تمكنت من القبض على الطرف الأول في القضية وبعد مباشرة التحقيقات معه، اعترف على شريكه الملقب بالمسيلي.

وباستعمال الهاتف النقال، تمّ تحديد موعد معه لجلب كمية أخرى وبعد طلب تمديد الإختصاص من طرف وكيل الجمهورية تنقلت مصالح الشرطة القضائية إلى مكان التسليم الكائن بمحطة المسافرين بعاصمة الولاية، حيث تمّ العثور على كمية أخرى وضعت تحت شجرة من طرف الطرف الثاني في القضية والذي كان يوجهه عبر الهاتف النقال.

وبقي بعيدا عن الأنظار تفاديا لإلتقاءه بعناصر الأمن. وقد كانت الكمية الموضوعة تحت الشجرة، تضم صفائح من المخدرات تزيد قيمتها عن 1.790 كغ. وعلى إثر ذلك، تمّ تقديم المعني أمام وكيل الجمهورية الذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت، بينما بقي المدعو المسيلي في حالة فرار.

هدى عاشور

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!