-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“تاج” يقرر مشاركته في الانتخابات التشريعية المقبلة

الشروق
  • 869
  • 4
“تاج” يقرر مشاركته في الانتخابات التشريعية المقبلة
أرشيف

أعلنت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، فاطمة الزهراء زرواطي، الثلاثاء، عن مشاركة حزبها في الانتخابات التشريعية المقررة يوم 12 جوان المقبل بـ”وجوه جديدة”.

وأوضحت زرواطي في ندوة صحفية أن الحزب “استوفى شروط المشاركة في الانتخابات التشريعية ليوم 12 جوان المقبل”، مشيرة إلى أن القوائم “جاهزة وتضم وجوها جديدة يسعى من خلالها الحزب إلى إحداث القطيعة مع الممارسات السابقة”.

وحسب زرواطي، فإن قوائم الحزب “موزعة عبر 58 ولاية من الوطن، إلى جانب قوائم تمثل الجالية الجزائرية بالخارج”.

وبخصوص التشريعيات القادمة، اعتبرت زرواطي أنها تشكل “محطة مفصلية” بالنسبة لمستقبل لجزائر وتتطلب من الطبقة السياسية “رفع مستوى أدائها لبناء مؤسسات شرعية وذات مصداقية نابعة من إرادة الشعب”.

من جهة أخرى، دعت رئيسة الحزب المواطنين إلى المشاركة القوية في هذا الموعد لضمان “مصداقية الانتخابات وتفويت الفرصة على المتربصين بالجزائر”.

وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، دعت زرواطي إلى “التكافل الاجتماعي ومراعاة المستوى المعيشي للمواطن الذي تأثر بالظروف الصحية”، مؤكدة على ضرورة محاربة الإسراف والتبذير وجعل هذا الشهر الكريم “فرصة لتغيير السلوك وتهذيب النفوس“.

س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • حفيذ بن باديس

    ههه، كرنفال في دشرة،

  • amremmu

    مرحبا بحزب عمار غول الذي أنجز لنا طريق الأوتوموت شرق غرب والمعايير العالمية : منعرجات 90 درجة ومنحدرات بنسب 20 % .... وما خفي أعظم

  • خليفة

    عجيب و غريب ما تقوله هذه المراة ،و قد عاشت في احضان النظام السابق ،و تقول دون حياء يجب دخول الانتخابات بوجوه جديدة ،و هل يمكن للوجوه الجديدة ان تفعل شيءا في اطار هياكل قديمة ، و احزاب كثيرا ما هللت و صفقت و ساندت النظام القديم؟ لقد لفظ الشعب مثل هذه الوجوه و الاحزاب ،حيث اخرجها من الباب و لكنها تريد الرجوع من النافذة ،و اذا لم تستح فاصنع ما شيءت.

  • احمد

    حزب الخائن غول