-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إحباط تهريب 18 ألف لتر من الوقود

تحييد مسلح في جيجل

الشروق أونلاين
  • 3448
  • 0
تحييد مسلح في جيجل

أعلن الجيش الوطني الشعبي، الجمعة، عن تحييد مسلح في ولاية “جيجل”، بالتزامن، جرى إحباط تهريب 18 ألف لتر من الوقود.

في بيان لوزارة الدفاع، أفيد أنّ مصرع المسلح – لم يُكشف عن هويته – أتى إثر كمين بمنطقة “الطيانة” في الميلية (جيجل)، وتمّ استرجاع مسدس رشاش من نوع (كلاشنيكوف) وكمية من الذخيرة.
وجرت الإشارة إلى استرجاع مسدس رشاّش من النوع نفسه في منطقة “وادي أمزي” بالأغواط، بينما أوقفت مفرزة للجيش أربعة أشخاص ببسكرة، كما تمّ حجز 606 قارورة من مختلف المشروبات.
في غضون ذلك، أحبطت مفارز مشتركة محاولات تهريب 18032 لتر من الوقود، وذلك خلال عدة عمليات بولايات الوادي، سوق أهراس، تبسة، الطارف وتمنراست.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!