-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تشلسي يقصف الأرسنال وفولهام يغرق في طوفان السيتي

الشروق أونلاين
  • 2105
  • 1
http://www.youtube.com/watchDFnq0mOxRnw

ألحق تشلسي خسارة مذلة بجاره الأرسنال (6 – 0)، السبت في قمة لندن، ما مكّن البلوز من الابتعاد في الصدارة بأربع نقاط عن مانشستر سيتي الذي التهم فولهام (5-0) وليفربول المتفوق على كارديف (6-3).

في افتتاح الجولة الـ31 للدوري الانجليزي، لم يبتسم اللقاء رقم 1000 للفرنسي أرسين فينغر، حيث تكبّد الأرسنال ثالث هزيمة مذلة بعد تلك التي تلقاها ضدّ السيتي (6 – 3)، ليفربول (6 – 3)، لكن هذه المرة كان الأمر أكثر فداحة، حيث تلقى المدفعجية ستة أهداف كاملة، دون أن يتوصلوا للتهديف ولو لمرة واحدة.

وعرفت المقابلة، تسجيل المصري محمد صلاح لأولى أهدافه مع تشلسي، في حين واصل المخضرم الكامروني ممارسة هوايته المفضلة في التهديف، تماما مثل البلجيكي هازارد، وأكمل شورل وكذا البرازيلي أوسكار المهمة بثنائية.  


من جانبه، حقق مانشستر سيتي بطل 2012 فوزه الثالث على التوالي بسحقه فولهام متذيل الترتيب، وجاءت الاصابات عبر هاتريك للايفواري يحيى توري (26) و(54) عبر ركلتي جزاء، قبل أن يضيف هدفا ثالث (65)، ليضيف البرازيلي فرناندينيو الهدف الرابع (84) والأرجنتيني مارتن ديميكيلسيس الخامس (88).


وعاد ليفربول   صاحب اقوى هجوم في الدوري بنتيجة كبيرة من ميدان كارديف (6-3)، في مباراة سجّل فيها الثعلب الأوروغوياني لويس سواريز ثلاثة أهداف.


وحقق ايفرتون فوزه الثالث على التوالي على ضيفه سوانسي 3-2، ليصعد إلى المركز الخامس، وتابع هال سيتي هروبه من منطقة الهبوط وتغلب على ضيفه وست بروميتش ألبيون (2-0).

وحقق نوريتش الباحث عن الهروب من المنطقة الساخنة فوزا ثمينا على ضيفه سندرلاند (2-0)، فيما سقط وست هام على أرضه (0 – 2) أمام العملاق المستفيق مانشستر يونايتد ونجمه روني (7) و(33).

وتستكمل الجولة الأحد بلقاءي توتنهام مع ساوثهامبتون، وأستون فيلا مع ستوك سيتي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • تلميذ البشير بوكثير

    هو دهاء الاختصاصي الأول مورينيو.