-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نتائج الاستشارة الكتابية نهاية الأسبوع

تصريحات مدوار تثير استياء المكتب الفدرالي

بلال وهاب
  • 1484
  • 2
تصريحات مدوار تثير استياء المكتب الفدرالي
ح.م
عبد الكريم مدوار

أثارت التصريحات الأخيرة لعبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، استغراب واستياء أعضاء المكتب الفدرالي لاتحادية كرة القدم، لاسيما أنها جاءت مناقضة لمواقفه المعلن عنها أثناء حضوره الاجتماعات الشهرية.

وقال عضو من المكتب الفدرالي لـ”الشروق”، إن الخرجة الإعلامية الأخيرة لمدوار، لم تكن متوقعة وتصريحاتها ليست منطقية “صراحة، فاجأني مدوار بتصريحاته، فقد طبقنا القوانين ونعمل على إيجاد حلول تخدم مصلحة الجميع وكرة القدم الجزائرية. بعد رفض الوزارة عقد الجمعية العامة الاستثنائية، لجأنا إلى الاستشارة الكتابية بموافقة الجهات المسؤولة، فأين الخروج عن القانون هنا؟.. في أحد الاجتماعات أكد مدوار مساندته لخير الدين زطشي، في حال ما ترشح لعهدة ثانية لرئاسة الفاف، ويوم الجمعة الماضي، يلمح إلى أننا بصدد التحضير للجمعية الانتخابية، وعلى العموم هو المسؤول الوحيد عن كلامه”.

وعن نشر محمد زرواطي، إجابته عن الاستشارة الكتابية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يقول مصدرنا: “موقف زرواطي من الفاف معروف، والإجابة عن الاستشارة الكتابية غير إجبارية، ولكن ليس من حقه نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، والقانون سيطبق”.

ومن المرتقب أن يعقد اجتماع المكتب الفدرالي، يوم الأربعاء، للإعلان عن نتائج الاستشارة الكتابية، لتحديد مصير الموسم الكروي 2019 / 2020، مع العلم أنه تم تمديد أجل إرسال الاستشارة إلى اليوم الأحد 26 جويلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • خبير رياضي متشاءم

    كل هذه المعارك ليس من أجل خدمة كرة القدم . فهم في المناصب منذ نعومة أضاقرهم ولم يفعلوا و لا شبئ لأنديتهم او مناطقهم بل كانوا يغترفون من أموال الدعم التي تقدمها البلديات و الولايات و الشركات العمومية و الانصار.
    و اليوم هاهي ابصارهم تتجه الي الاحتياطات المالية التي توجد بخزائن الفاف . و الاستيلاء علي منصب رئيس الفاف يعني الاستيلاء علي الاموال .
    فاذا رأيت حربا ضروسا بين أحباب الماضي فتأكد أنها سطوة و شهوة الاموال . ومن بعد يولوا أحباب واصحاب
    وعليه سحب مهمة الانتخاب من هؤلاء و اعطاءها لقدامي اللاعبين و احتيار احد هاذين اللاعبين بلومي لخضر أو فرقاني علي

  • Imazighen

    في حالة إستئناف البطولة ومطلوب الاستئناف، كم عدد الإصابات التي تصاب بالعدوى، أمر غير معروف، ديروا كالجيران فقط،،،