-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
احذري طريق الضياع

تملكين قلبه بالوداعة لا بالعقاقير فلم تلجئين إلى الدجالين؟!

نادية شريف
  • 7210
  • 6
تملكين قلبه بالوداعة لا بالعقاقير فلم تلجئين إلى الدجالين؟!
ح.م

تلجأ بعض السيدات الغافلات إلى الدجالين والمشعوذين من أجل التأثير على أزواجهن بالسحر، فيصبح الواحد منهم كالخاتم في يد زوجته لا يصبر على فراقها دقيقة واحدة ويتبعها من مكان على مكان كظلها ويتحرق شوقا إليها حتى وهي معه، وهذه المرأة حتى وإن نجحت في امتلاك مشاعر زوجها، إلا أنها لن تهنأ أبدا في حياتها ولن تذوق مطلقا طعم السعادة والراحة ما دامت قد استبقته معها بالعقاقير والأحجبة والطلاسم وليس بالحب الحقيقي النابع من المودة والرحمة والسكن..

ولكل من ترتاد سكة السحر والدجل والشعوذة للسيطرة على قلب الرجل هذه الكلمات:

ـ إن كان زوجك يحبك ثم شعرت بتراجع نبضات قلبه نحوك فاعلمي أنك مسؤولة إلى درجة كبيرة عن ذلك، والمشكلة قد تكون في مظهرك أو تصرفاتك، وهنا عليك أن تقومي بالتغير سريعا وأن تتداركي نفسك دون اللجوء إلى مشعوذة تأخذ كل أموالك كي تستبقيه معك بالسحر الذي قد ينقلب عليك في أية لحظة فتتحول حياتك بسببه إلى جحيم.

ـ إن قمت بوضع السحر لرجل كي يقع في حبك ويتزوجك فكوني على يقين بأنك لن تشعري أبدا بالانتصار عليه ولن تهنئي بتحقق مرادك، لأن حبه لك لم ولن يكون حقيقيا بل بعمل شيطاني دنيء سيظل حاجزا بينك وبينه إلى الأبد.

ـ لا تستمعي إلى كلام الناصحات الكاذبات ورفيقات السوء وتوكلي على الحي الذي لا يموت لأن الولوج في دائرة السحر مخالفة كبرى للشرع وكبيرة من الكبائر الموجبة لغضب الرب وسخطه وعقابه.

ـ الوصول إلى قلب رجل ليس بالأمر المستحيل، يكفي أن تكوني أنثى بكل معنى الكلمة تعرف ما لها وما عليها، فماذا يريد الزوج يا ترى أكثر من امرأة محبة ومطيعة تحضر أمامه فورا إذا ناداها وهي في أجمل صورة وتجهز له طاولة الغذاء أو العشاء ليأكل بعينيه قبل أن يأكل بفمه، وإذا طلب قميصا أو سروالا أخرجته نظيفا ومرتبا، وإذا دخل عليها المنزل استقبلته بابتسامة نابعة من القلب وتحركت نحوه لتخفف عنه ما اعترض طريقه من هم ونكد في العمل أو الشارع؟.. أليست كل هذه الأمور سحرا حلالا لأسر قلب الزوج بعيدا عن الأعمال الشيطانية؟؟.

ـ إذا راودتك بعض الأفكار المنحرفة وداخلك الشك وحتى غن تشاجرت مع شريكك فعليك بكتاب الله لأن فيه سورة عظيمة جالبة للرزق والبركة وطاردة للشيطان الذي همه الأكبر التفريق بين الأزواج، هذه السورة هي سورة البقرة وفيها آية الكرسي التي ترهب إبليس اللعين وأتباعه أجمعين.

ـ أخيرا اعلمي أن من الوصفات السحرية ما قتلت أزواجا على يد زوجاتهم فخسرن الحب والرجل وكل شيء وبقيت عقدة الذنب تلاحقهن طوال حياتهن، فاحذري أن تضعي في طعام زوجك شيئا غريبا قدي يقضي على حياته ويتركك بلا سند.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • moi

    على المراة خدمة زوجها

  • بدون اسم

    العسل يستلذه الجميع لكن قيمة الزهور لا يعرفها سوى النحل والفراشة.

  • coco chanel

    هناك مثل يقول (اجن العسل ولا تكسر الخلية ) الرفق واللين والابتسامة والكلمة الطيبة تزين كل شيء فكوني كالنحلة تاكل طيبا وتصنع طيبا واذا وقعت على زهرة لا تكسرها

  • أم سيسي

    و يتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم، وعد قطعه الله على نفسه أن لا يفلح الساحر حيث أتى فهناك من يخدع نفسه بأنه يشعود للخير و للمصلحة و المحبة و غيرها من التخاريف فأخاطب كل من لجأ إلى طريق الشعوذة أنه باطل و بدون فائدة أتدري أن مجرد ذكر الله يوميا يفسد جميع أعمال الشياطين على درجاتها أنصحه أن يوفر ماله في جيبه بدلا من مضيعة وقت وتبذير إستمتع بتلك النقود كولهم ألبسهم تصدق منهم طالما أنك حي أحسن لك و عند الموت يرحمك ربي (الله يهديك يا مرا ماشي زوجك اللي يولي يحبك بالسحر بل إبليس سيعشقك و يعشش فيك)

  • بدون اسم

    س س بجاية
    **فماذا يريد الزوج يا ترى أكثر من امرأة محبة ومطيعة ........ عنه ما اعترض طريقه من هم ونكد في العمل أو الشارع؟ لا يا عزيزتي المراءة ليست جمادا لا احساس ولا مشاعر لا تتعب ولا تحس الزوج كذلك عليه التزامات نحوها وليس فقط يدخل البيت ويمدد رجليه كلام افلام الابيض والاسود

  • بدون اسم

    هل زوجتك قارية هاذا الشيء1858