-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وسط تكتم من السلطات المغربية

تواصل المعارك بمنطقة الكركرات لليوم الـ 25 على التوالي

الشروق أونلاين
  • 3395
  • 7
تواصل المعارك بمنطقة الكركرات لليوم الـ 25 على التوالي
أرشيف

تواصلت لليوم الـ 25 المعارك بمنطقة الكركرات بين الجيش الصحراوي ونظيره المغربي، حيث يستمر قصف مناطق تمركز قوات المملكة، وسط تكتم كبير من الرباط على هذه التطورات.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الصحراوية “شهد اليوم الخامس والعشرون من هجومات وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي على مواقع قوات الاحتلال المغربي بجدار الذل والعار، استهداف تخندقاته بكل من تشلة، الفرسية والسمارة”.

وأوضح “وفي هذا السياق، شهدت ليلة الأحد ويوم الإثنين :

– قصف عنيف إستهدف تمركزات العدو في منطقة قلب الظليم بقطاع تشلة.

– قصف مركز ومتكرر ضد قواعد جنود الاحتلال في روس أوديات الشديدة بقطاع الفرسية.

– قصف مركز إستهدف مواقع العدو في منطقة بنكرات في قطاع السمارة.

وأوضح “تتواصل الهجومات المركزة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي للأسبوع الرابع على التوالي، مكبدة قوات الاحتلال المغربي خسائر متتالية في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار”.

ووسط استمرار المعارك، تواصل الرباط تكتمها على العمليات العسكرية الجارية بمنطقة الكركرات للأسبوع الرابع، رغم أن وكالة الانباء المغربية لمحت قبل أيام إلى هذه العمليات العسكرية، التي بدأت في 13 نوفمبر الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • مشاكس

    إلى الرقم 03 مدوخ :
    أنت صح راك مدوّخ (بالزطلة في أغلب الظن) لأنك غافل احتلال الإسبان لبلادكم لمئات السنين و رغم ذلك تتهكم على هجومات الصحراويين على الجيش المغربي الذي ذاق مرارة الخزي و العار في جزيرة ليلى قبل سنوات فقط.
    شخصياً لو كنت مغربياً لاستحييت أن أشارك في مثل هذه المنابر.

  • ناصر

    آخر الأخبار
    وصلت قواة البوليزاريو المدججة بأحدث الأسلحة والعتاد الحربي على مشارف العاصمة الإدارية الرباط وتدور في هذه الأثناء معارك ضارية مع قواة المخزن المغربي الذي فقد السيطرة على الوضع بعد أن تكبد خسائر فادحة في الأرواح والمعدات. كما نقلت وكالة الأنباء البيزنطية أن هناك تفكك في الصفوف الأمامية لقواة العدو المغربي كما أشارت تقارير أخرى عن إستسلام الآلاف من الجنود المغاربة لقواة البوليزاريو وهم يعاملون الأسرى بكرامة وفق ما ينص عليه الدين الإسلامي. بعد إخضاع المغرب تحت السيطرة يفكر قادة البوليزايو لغزو مدريد وباريس وبروكسل وأمستردام ليتنهي بهم المطاف في ملعب أرينا لمشاهدة مقابلة البايرن

  • Motatabi3

    يبدو آن البولساريو يستعمل الرصاص الهوائي الغير مرئي

  • said

    le maroc a reglè definitivement la question en quelques heures et a fini le travail et a passè a regler les questions liès au covid et ses repercussions economiques....et vous après des semaines de guerre et des victoires militaires et diplomatiques sans compter les victoires des 45 annèes passès bien sur , et vous n'avez rien reglè? etrange

  • مدوخ

    القصف على ما أظن على مواقع التواصل الاجتماعي

  • AVANCER LALOUR

    تواصل المعارك بمنطقة الكركرات لليوم الـ 25 على التوالي........... اذا كان الأمر كما تتناقله بعض وسائل الاعلام المهتمة بالموضوع فخسائر المغرب فادحة حقا ومن يدري أن يصل الجيش الصحراوي الى الرباط ومراكش وطنجة ... وبعدها يستعيد مليلية وسبتة من الاسبان ويومها من يدري أن يعبروا البحر المتوسط نحو مضيق جبل طارق لاستعادة المجد الضائع الأندلس . أما ان كنت على خطا فمعذرة يا قراء

  • عبد المجيد

    25 يوم من دك رؤوس المراركة ولم يربحوا مترا واحدا على الميدان