-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقعات بزيادة حدة الكراهية بين ريال مدريد وبرشلونة

الشروق أونلاين
  • 1999
  • 1
توقعات بزيادة حدة الكراهية بين ريال مدريد وبرشلونة

توقعت عديد الصحف الاسبانية بزيادة حدة التوتر بين قطبي اسبانيا نادي برشلونة وريال مدريد، وذلك بمناسبة تجدد سلسلة الكلاسيكوهات في كأس السوبرفي أوت القادم.

  •  وأكدت عدة تقارير صحفية صادرة السبت عن جرائد كتالونية ومدريدية أن المنافسة في الموسم المقبل ستكون أشبه بـتكسير العظام على حد تعبير الجرائد، ولن تكون هناك رحمة بين لاعبي الفريقين داخل المستطيل الأخضر.
    وأشارت هذه الصحف إلى أن هذا الأمر يقلق الاتحاد الاسباني لكرة القدم الذي يسعى لجمع شمل رئيسا الناديين في المقصورة الرئيسية في ستاد سنتياغو برنابيو أولا في ذهاب كاس السوبر ثم كامب نيو لاحقا في مباراة الإياب.
    وجاء في صحيفة ماركا المدريدية أن رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل لن يحضر مباراة كأس السوبر في 14 أوت ضد ريال مدريد، كما أنه انتقد أصلا موعد المباراة لأنها ستقام في وقت متأخر من الليل، في حين تؤكد الصحيفة نفسها إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أيضا لن يكون متواجد في مباراة الإياب في برشلونة.
    وساءت العلاقات كثيرا بين الغريمين الاسبانيين بعد مباريات الكلاسيكو المتتالية بين الناديين في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما أن تصريحات اللاعبين في كلا الفريقين تؤكد أن الأمور لن تكون سهلة على الروح الرياضية في الموسم الجديد.
    وفي الوقت الذي أكد فيه لاعبون من ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو وايكر كاسياس أن مهمة الملكي ستكون إعادة برشلونة إلى الأرض في المناسبات المقبلة، صرح لاعبون من النادي الكتالوني وخصوصا تشافي هرنانديز أنه وزملاؤه ما يزالون الرقم واحد في العالم، ولن يكون سهلا على أي فريق مهما امتلك من اللاعبين إزاحة برشلونة عن العرشين المحلي والأوروبي في موسم 2011-2012.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • mhamed

    انا احب البرشلونة