-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز مجموعة من المواشي المذبوحة وختم مقلد

توقيف جزار حوّل مسكنه إلى مذبح سري بسوق أهراس

صبرينة ذيب
  • 1056
  • 1
توقيف جزار حوّل مسكنه إلى مذبح سري بسوق أهراس
أرشيف

تمكن عناصر الأمن الحضري الأول بأمن ولاية سوق أهراس الإثنين، بعد تلقيهم لمعلومات مؤكدة بشأن استغلال أحد الأشخاص لمسكنه في عملية ذبح الأغنام والأبقار، من اكتشاف مذبح سري للمواشي داخل أحد المساكن الواقعة بمدينة سوق أهراس، كما تم حجز كمية معتبرة من اللحوم، بالإضافة إلى طابع مقلد خاص بمصالح البيطرة، كان يستعمله المعني في ختم اللحوم التي يتم ذبحها دون إخضاعها لرقابة الطبيب البيطري، لتغليط الزبائن.

وبحسب مصادر أمنية، فإن العملية تمت بعد استغلال المعلومات التي وردت إليها، ليتم الترصد للمشتبه فيه الذي كان على متن مركبة، وبعد توقيفه تم إخضاع المركبة للتفتيش، حيث تم العثور بداخلها على هياكل 5 رؤوس من الماشية المذبوحة وعليها طابع يشبه الطابع الخاص بالمصالح البيطرية، بالإضافة إلى مجموعة من أحشاء المواشي موضوعة داخل المركبة التي لا تتوفر على شروط الصحة والنظافة، وباستكمال الإجراءات القانونية والحصول على إذن بالتفتيش من طرف وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس، تم تفتيش مسكن المشتبه فيه والذي عثر رجال الشرطة داخل مستودعه على كمية معتبرة من اللحوم الحمراء والأدوات المستعملة في عملية الذبح والسلخ، بالإضافة إلى ختم مقلّد، كان يستعمله المشتبه فيه لختم الذبائح بطريقة سرية وغير قانونية، ليتم إنجاز ملف قضائي ضده وتقديمه أمام الجهات القضائية من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بن شعيب محمد العيد

    هل الذبح في المنزل أصبح جريمة؟ هذا يسمى ضحك على الذقون وكيل بمكيالين ...في الصحراء كلها يذبحون الماشية بخيامهم ومساكنهم النائية فهل هؤلاء بريئون والمخلوق نتاع سوق أهراس مجرم ؟؟ هذه ليست الأمور التي نريد محاربتها ... حاربوا الفساد والرشوة والتزوير والزنا والفجور وشرب الخمور وبيعها وخطف الأطفال وسب الدين والكفر البواح كأكل رمضان جهارا نهارا ببعض المناطق ... أما أن تكتبوا (جزار حوّل مسكنه إلى مذبح سري بسوق أهراس) فهذه مهزلة بمعنى الكلمة لأن الذبح من زمان يتم بالمنازل بالأعراس والولائم وغيرها ولم نسمع أنهم اعتقلوا صاحب العرس أو الوليمة ... الحراك لم يحقق مراده بعد هذا تشتيت لتركيزه على الأهم.