-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحتاج لعملية جراحية عاجلة

ثقب بقلب حبيبة يهدد حياتها كل يوم

الشروق أونلاين
  • 2700
  • 0
ثقب بقلب حبيبة يهدد حياتها كل يوم
الصغيرة حبيبة

تعاني الطفلة (حبيبة.م) من تناقص نمو العظم بجسمها حيث لا يتناسب طولها مع عمرها وهي في سنّ السابعة، كما كشف الفحص الطبي لها مؤخرا وجود ثقب على مستوى القلب يمكنه أن يودي بحياتها إن لم تتداركه الأسرة بعملية جراحية.

  •  عائلة الطفلة بالجلفة تفاجأت بهذا الأمر، حيث أخبرهم الطبيب المعالج أن العملية لا يمكن أن تجرى بالجزائر وأنها تكلف مبلغا ماليا باهظا، وأزيد من ذلك يجب الإسراع بها لأن حياة حبيبة صارت في خطر.
  • ووسط هذه المخاوف تعيش حبيبة حياة صحية محاطة بالحمية المفروضة من مرضين أولهما يتعلق بنمو العظام والثاني بفتحة القلب وهي التي لا تزال في سن البراءة تحتاج إلى اللعب بحرية والمرح مع رفاق الحي والمدرسة التحضيرية. وذكرت والدة الطفلة أن التحاليل الأولية التي تسمح بإجراء العملية هي الأخرى لا يمكن أن تنجز بالجزائر، نظرا لافتقار القطاعات الصحية إليها، وكذا لأنها تتعلق بالتكنولوجيات الدقيقة التي لم تصل إلى بلدنا بعد.
  • أما عن مرض عدم نمو العظام وتباطئه فقد عرفته العائلة منذ ثلاث سنوات أي عندما كان عمر حبيبة 4 سنوات، حيث لاحظت الوالدة أن ابنتها لا تنمو بالشكل الذي يتناسب وسنّها، وعندما قصدت بها الطبيب المختص ذكر لها أن علاجها جراحي كيميائي، ويستلزم هو الآخر مبالغ كبيرة تعجز العائلة عن سدادها. والدة حبيبة تناشد ذوي البر والإحسان أن يصلوا جسور البر عن طريق مساعدتها لعلاج ابنتها قبل فوات الأوان.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!