الجزائر
أعلنت عن توظيف أساتذة جدد لسد الشغور في الدخول المقبل

جامعة المسيلة تفتح 3 تخصصات جديدة في مرحلة “الماستر”

نشيدة قوادري
  • 4863
  • 8
أرشيف

فتحت جامعة محمد بوضياف بالمسيلة، ثلاثة تخصصات في مرحلة “الماستر”، على مستوى قسم العلوم الإسلامية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية (الشريعة والقانون- الفقه والأصول) وماستر مهني بكلية التكنولوجيا في الدخول الجامعي المقبل 2018/2019، على أن يتم فتح المجال لتوظيف أساتذة جدد لسد الشغور البيداغوجي.
أكد مدير جامعة محمد بوضياف بالمسيلة كمال بدراي، أن عملية التسجيلات الأولية للطلبة الجدد للموسم الجامعي المقبل، قد جرت في ظروف جيدة ويرتقب تسجيل أكثر من 6 آلاف طالب جديد سيوزعون عبر 7 كليات ومعهدين، على أن يتم توجيههم بعد استكمال عملية التسجيلات إلى 41 فرع تكوين و66 تخصصا في مرحلة الليسانس و101 في مرحلة الماستر. كاشفا عن استلام أكثر من ألفي مقعد بيداغوجي والمتمثل في معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية.
وعن سير التسجيلات، أشار مدير جامعة المسيلة، إلى أنه تم تسخير كل الإمكانات البشرية والمادية لإنجاح العملية وتوفير المناخ المناسب للطلبة الجدد حتى يتسنى لهم اختيار ما يرغبون في دراستهم وحسب معدلاتهم التي تحصلوا عليها في امتحان شهادة البكالوريا، وهو ما تم عرضه وشرحه خلال الأبواب المفتوحة التي شرع فيها من 24 جويلية الجاري إلى مرحلتي التسجيل الأول وتأكيد الرغبات.

مقالات ذات صلة