-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة تصر على عدم رفع حصة تذاكر أنصار "سوسطارة"

جدل في بلوزداد بسبب أموال سليماني ومصير ثلاثة لاعبين يبقى مجهولا

بلال وهاب
  • 548
  • 0
جدل في بلوزداد بسبب أموال سليماني ومصير ثلاثة لاعبين يبقى مجهولا
أرشيف
شباب بلوزداد

تصر إدارة شباب بلوزداد، على عدم رفع عدد التذاكر المخصصة لأنصار اتحاد الجزائر، الذي ينزل ضيفا ثقيلا في ملعب 20 أوت، يوم الجمعة المقبل أمام أبناء لعقيبة المجبرين على تفادي التعثر لتعزيز حظوظهم في البقاء.
وحسب مصدر عليم، فإن إدارة الشباب، حددت حصة الاتحاد في ” الداربي” بـ400 تذكرة، وهو العدد الذي رفضته إدارة “سوسطارة”، التي لم ترد على مراسلات مسوؤلي بلوزداد.
ويواصل الشباب تحضيراته لمباراة الجمعة القادم أمام الاتحاد، بمعنويات مرتفعة بعد العودة بالتأهل إلى الدور الثاني مكرر من تصفيات كأس الاتحاد الإفريقي، حيث يسعى أبناء لعقيبة للثأر من هزيمة الذهاب التي تلقى فيها الحارس صالحي رباعية كاملة.
وتعرف التشكيلة البلوزدادية عودة المدافع المحوري، بوشار والظهير الأيمن بلايلي، إضافة إلى لاعب الوسط طاريكات، العائد إلى أجواء المنافسة من بوابة إفريقيا، علما ان الشباب فاز في لقائه الودي الأخير أمام اولمبي العناصر بثلاثة أهداف لواحد.
وعلى صعيد آخر، فقد أحدثت الأموال التي دخلت خزينة الفريق، قبل أيام جدلا في بيت بلوزداد، بسبب مصدرها، حيث قالت أطراف مقربة من النادي، بأن 300 الف أورو، التي استفاد منها الفريق مؤخرا، كانت بسبب تنقل سليماني من نادي ليستر سيتي إلى نيوكاستل، على شكل إعارة، فيما نفى الرئيس السابق رضا مالك ذلك، موضحا في تصريحاته الأخيرة بأن الفريق استفاد من تحويل اللاعب من نادي ليشبونة البرتغالي الى نادي ليستر سيتي، بينما أكد مصدر آخر، بأن الفريق استفاد من 200 ألف أورو، في عهد رضا مالك، من صفقة تنقل مهاجم الخضر إلى الدوري البرتغالي، والتي لم يتم التصريح بها، علما ان سلف بوحفص، لم يقدم حصيلته المالية والأدبية ولم يقم بعملية تسليم واستلام المهام لحد الآن.
هذا ومن المفروض أن تشرع الإدارة في تسوية مستحقات اللاعبين العالقة، ابتداء من الأسبوع المقبل، بعد تحويل 300 الف أورو، إلى العملة الجزائرية، وهو ما سيجنب الفريق أزمة جديدة، لاسيما وأن بعض اللاعبين هددوا بالمقاطعة، على غرار ما فعل بن واضح وبن قابلية و لمهان، المبعدين حاليا من التدريبات بقرار من المدرب رشيد الطاوسي، الذي يصر على إحالتهم للمجلس التأديبي، الذي لم تنشئه إدارة بوحفص لحد الآن، ويبقى مصير اللاعبين معلقا إلى اجل غير مسمى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!