-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد ليلة "ثورية"

جلاد الباريسيين يُدلى بِانطباعاته

علي بهلولي
  • 3906
  • 1
جلاد الباريسيين يُدلى بِانطباعاته
محرز يحتفل بِهدفه الثاني ضد "البي آس جي"

أدلى النجم الجزائري رياض محرز سهرة الثلاثاء، بِأوّل الإنطباعات. بعد تألّقه المُذهل وقيادته لِفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وقال رياض محرز في تصريحات صحفية عقب نهاية مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي: “فريقنا مانشستر سيتي كان الأفضل في هذه المباراة، لقد نجحنا في تسيير المواجهة. نحن لم نعتمد على المرتدّات، لِمن يستدلّ بِطريقة تسجيل الهدفَين ضد باريس سان جيرمان. كان بِإمكاننا الفوز بِحصيلة ثقيلة”.

وأضاف جناح مانشستر سيتي الإنجليزي: “لاعبو باريس سان جيرمان فقدوا أعصابهم، وراحوا يُمارسون لعبا عنيفا. أعتقد أن طرد دي ماريا كان مستحقا”.

واختتم محرز تصريحاته: “لم نسرق التأهّل للنهائي الأوروبي، علينا أن نفتخر بِهذا الإنجاز. الآن سنُفكّر في مباراة السبت المقبل أمام الضيف نادي تشيلسي. نُريدها مباراة التتويج بِلقب البطولة الإنجليزية (الفوز يمنحهم لقب البريمرليغ بِصفة رسمية). وبعدها نستعدّ لِنهائي رابطة أبطال أوروبا”.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، غرّد محرز: “الطريق إلى النهائي. لقد بدأ الآن الأمر الهامّ. الحمد لله”.

وأضاف جلّاد الباريسيين يقول على الطريقة الجزائرية: “صحّ فطوركم!”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • haron

    الغبي فقط من لايغير رأيه او بالفرنسيةIl ya que les cône qui changent pas d'avis لقد كنت قاسيا مع محرز لانني قلت انه يسجل فقط امام الفرق الضعيفة ولقد كنت مخصأ فيه لقد اثبت بانه لا عب من طينة الكبار جدا لذالك انا اعتذر