الجزائر
قال أنه يجب الإعتراف بجميل هذا

جميعي: موقف جيشنا من الأزمة مشرف

منير ركاب
  • 728
  • 6
محمد جميعي امين عام حزب جبهة التحرير الوطني
ح.م

اكد محمد جميعي، الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أن مواقف جيشنا اتجاه مطالب الحراك الشعبي جد مشرفة، ويجب الإعتراف بجميل هذا وجاحد من يرى عكس هذا او يطعن في مواقف المؤسسة العسكرية التي تصب كلها في مصلحة الشعب وتستجيب لمطالبه المشروعة.
وقال جميعي، السبت، في ندوة صحفية بمقر الوطني للحزب بالعاصمة، على هامش إجتماعه بمحافظي الأفلان، “سجل التاريخ يؤكد أن الجيوش عادة ماتستغل ازمات بلدانها للسطو على الحكم سنوات وسنوات تحت طائلة مسميات المرحلة الانتقالية وتمارس اقصى انواع العنف والقهر ضد شعوبها فكيف لانعترف بان مواقف الجيش الوطني الشعبي من الازمة هي مواقف مشرفة وليس باستطاعة احد ان يزايد عليها او يطعن فيها فهي تصب في مصلحة الشعب وتستجيب لمطالبه المشروعة”.
وأضاف الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أن هناك عنف سياسي من شركاء ومنافسين سياسييين للأفلان، يريدون إسقاط إسم الحزب من الساحة السياسية، وادخاله المتحف كما يقولون، حيث ردّ جميعي عليهم ” نقول لهم لقد سمعنا صوت الشعب، سنتركه يقرر ، و نحن راضون بما يقرر”، وأن من يستهدف الأفلان يريد قطع الصلة مع التاريخ.
وحذر محمد جميعي، في خطابه لمحافظي الحزب، أن الأفلان مستهدف بحملات تشويه وتشكيك في مبادئه الوطنية والنضالية والسياسية، مضيفا أن أيادي الحزب ممدودة لكل مناضل وفي لسليل حزب جبهة التحرير الوطني ومبادىء جيشه.

مقالات ذات صلة