-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حصلت على جائزة "أحسن ممثلة" وهي آخر من يعلم..

جميلة عرّاس تفتح النار على منتجة فيلم “إلى آخر الزمان”

رابح علاوة
  • 4274
  • 0
جميلة عرّاس تفتح النار على منتجة فيلم “إلى آخر الزمان”
ح.م
جميلة عراس

وّجهت الممثلة الكبيرة جميلة عرّاس، انتقادات لاذعة جدا للشركة المنتجة لفيلمها “إلى آخر الزمان” الحائز على عديد الجوائز من مهرجان عنابة السينمائي للفيلم المتوسطي، وذلك بعد دخول العمل المسابقة الرسمية للمهرجان وحصولها على جائزة أحسن ممثلة وهي آخر من يعلم، ومن دون أن تكلف الشركة عناء الاتصال بها لاستلام جائزتها. وعبرت عرّاس عن غضبها قائلة: “لا يحدث إلا في الجزائر.. صديق لي من ولاية مستغانم يتصل بي ليعلمني أنني فزت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي !!.. شكرا لكل من هنئني وأحاطني بالعواطف الجميلة.. ليعلم كل الناس أنني لم أتلق دعوة لحضور المهرجان من الشركة المنتجة، بل وأكثر من ذلك حينما حضرت العرض الأولي للفيلم بقاعة “الموقار” كلّمت المخرجة بخصوص التنقل إلى عنابة فأجابتني سأخبرك لاحقا لكنها لم تخبرني !!“.

واختتمت الممثلة الشهيرة بدور “شفيقة” كلامها قائلة: “شكري الكبير لمن نظر إليّ كمحترفة فرفع قدري من حُكام في لجنة تحكيم المهرجان.. شكرا للوزير..  والي ولاية عنابة ومحافظ المهرجان السعيد ولد خليفة.. الشكر الكبير لأهل مستغانم الذين بفضلهم استطعت أن أكمل العمل أثناء التصوير بعدما رمت إدارة الشركة المنتجة بقشي الى الشارع وأهانتني .. آسفة لكوني أتقن مهنتي وأحبها”.

يُشار إلى أن عرّاس على خلاف مع الجهة المنتجة للفيلم، ممثلة في شقيقة المخرجة ياسمين شويخ، وبينهما دعوى قضائية حركتها “عرّاس” بعدما تعرضت للاعتداء والضرب ولرمي ملابسها واتلافها أثناء تصوير الفيلم بمدينة مستغانم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!