-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جولة بالفيديو في مقر إقامة منتخب بلجيكا

الشروق أونلاين
  • 2326
  • 0

إختار منتخب بلجيكا فندق “بارادايس غولف لايك” المتواجد بولاية ساو باولو البرازيلية، مقرا لإقامته خلال مشاركته في مونديال الصيف المقبل.

وفسّر الناخب الوطني البلجيكي مارك ويلموتس سبب اختياره لهذا الفندق – المتواجد بالجنوب الشرقي للبرازيل (شريط الفيديو المرفق أدناه) – بكونه يقع في منطقة هادئة، مضيفا بأن فريق “الشياطين الحمر” كان خلال بطولات كأس العالم السابقة يقيم بمقرات تشبه “كنائس الرهبان”! ولا يريد هذه المرة تكرار السيناريو “السلبي”.

ومعلوم أن رجال الدين النصارى يقيمون بمقرات معزولة عن التجمعات السكانية، كما تحظر فيها بعض الممارسات التي يعتاد عليها البشر لاسيما تلك التي لها صلة باللّهو.

وتابع ويلموتس تصريحاته يقول، كما جاء في أحدث تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني “تويتر”: “توجد بالفندق الذي اخترناه كل المرافق التي تساعدنا على خوض بطولة عالمية بطريقة مثلى”، وأشار إلى سعة المكان (15 هكتارا)، مركز تدريب ذي بساط طبيعي جيّد، ميدان غولف، قاعات لتقوية العضلات والفيديو، ومساحة مخصصة لنزول المروحيات في حال حدوث مكروه (إصابة مثلا) من أجل نقل المعني بالأمر على جناح السرعة إلى المستشفى، وغيرها من المنشآت، فضلا عن تواجد فرقة أمنية تعمل 24 ساعة/ 24 ساعة وبالتناوب وإحاطة مقر الإقامة بأسلاك شائكة ومكهربة.

وتواجه بلجيكا المنتخب الوطني الجزائري في الـ 17 من جوان المقبل، برسم الجولة الأولى لمرحلة المجموعات، ضمن فوج يضم – أيضا – روسيا وكوريا الجنوبية.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!