-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جيرارد و روني يحذران من الخضر

الشروق أونلاين
  • 18615
  • 20
جيرارد و روني يحذران من الخضر

حذر الإنجليزيان ستيفان جيرارد قائد نادي ليفربول وواين روني مهاجم مانشيستر يونايتد من قوة المنتخب الجزائري الذي وقع معهما في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم.

  •  
  • وقال جيرارد في تصريحات نقلتها الصحف الإنجليزية أمس “يجب أن نأخذ المنتخب الجزائري بجدية كبيرة”، وأضاف “الكرة الإفريقية تطورت كثيرا في السنوات الأخيرة، هناك فرق نعرفها جيدا مثل كوت ديفوار وغانا، ومعلوماتنا عن المنتخب الجزائري وطريقة لعبه قليلة، بل وتكاد تكون منعدمة، لكننا نثق في المدرب كابيلو لدراسة نقاط قوة وضعف هذا المنتخب، ومباراتنا مع المنتخب الجزائري ستكون تجربة جيدة لمعرفة الكثير عنه”.
  • وعن حظوظ إنجلترا، قال جيرارد: “علينا الفوز في مباراتينا الأوليين أمام أمريكا والجزائر لضمان التأهل إلى الدور الثاني، صحيح أننا المنتخب المرشح ولكن لا يجب أن نفرط في الثقة وعلينا تفادي الوقوع في فخ الغرور الذي سينقلب علينا”.
  • أما المهاجم واين روني، فقال في تصريح لموقع الإتحادية الدولية لكرة القدم “لا نعرف المنتخب الجزائري بما أننا لم يسبق لنا وأن واجهناه من قبل، لكن من المؤكد أنه منتخب جيد ويملك لاعبين ممتازين، ووصوله إلى نهائيات كأس العالم أمام بطل إفريقيا مرتين متتاليتين يؤكد أنه يملك إمكانات كبيرة”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
20
  • ziad

    inchaalah algeire qui gagner la coup d'afrique nchalah ya rabi

  • youci

    chouf wach gal rony w gerard? chkoun hada chahata? w chkoun hada amro zaki? li kbir kbir ya sghar one tow three vive l'algerei

  • راشـــــدي عبد الوهــاب

    سنـهـــــــــــزم الإنجلـــــــــــــيز إنشـــــــــاء الله

  • جزائري

    رونى: سنهزم الجزائر وسلوفينيا لنحسم تأهلنا للدور الثانى
    أبدى واين رونى مهاجم المنتخب الإنجليزى لكرة القدم ونادى مانشستر يونايتد سعادته بقرعة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتى أوقعت منتخب بلاده فى المجموعة الثالثة مع منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية والجزائر وسلوفينيا.

    وقال رونى فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية: "القرعة جاءت جيدة للغاية، فالمنتخب الأمريكى قوى كما أننى شاهدته فى المباراة التى تغلب فيها على أسبانيا فى بطولة كأس القارات الأخيرة بجنوب أفريقيا".

    وأضاف الفتى الذهبى: "سنهزم الجزائر وسلوفينيا لضمان التأهل مبكرا، لم نكن نتمنى قرعة أفضل من ذلك، لأن الأمر من المؤكد سيكون أسوأ".

    واختتم رونى تصريحاته قائلاً: "أعرف القليل عن منتخبى الجزائر وسلوفينيا، ولكن بالتأكيد سيمدنا المدير الفنى فابيو كابيلو بمعلومات كافية عنهما قبل مواجتهتما فى المونديال".

  • aziz

    hiya lmatch waar bezzaf contre angletterre mais kima darou eqn f82 ynajmou ydirou f 2010 nchallah

  • براهيم

    الجزائر كبيرة مع الكبار وصغار خليهم معا صغار

  • mohamed rio-salado

    هاهم اللاععبين الكبار مهما كان مستواهم راقي وعالي الا انهم لا يستصغرون المنتخبات التي تواجههم ,حض سعيد لي منتخبنا الوطني و الف مبروك لي صعودينا المونديال

  • mourad

    رابحينكم و ربي كبير و شنانة فاللي ما يحبوناش

  • sofiane

    mazal ma chouftou walou....

  • raid

    ha ha ha ha ha ha on va ganier بالذراع ومشو
    بالهدرة

  • al-mansour

    c est comme cela que parle les sages et les grandes et vraies vedettes du ballon rond,que nos pauvres egyptiennes en apprennent un petit peu seulement cela va leur sauver la face lors de defaites imposées comme celle des verts a titre d'éxemple seulement.

  • star

    بالتاكيد منتخبنا الجزائري صار اقوى من قبل ...
    بالتوفيق للمنتخب الوطني في كاس افريقيا و كاس العالم

  • زيد

    لاعبو إنجلترا يتناولون "الفياجرا" قبل مواجهة "الخضر

    http://www.yallakora.com/arabic/UserArticle/userDetails.aspx?type=2&id=29137®ion=

  • بلال_ مهندس تطبيقي اعلام الي

    نقطة القوة التي ستساعد منتخبنا الوطني هو كونه منتخب غير معروف بل وأكثرهم يعتقده منتخب مغمور سواءا في كأس افريقيا أو كأس العالم أما بالنسبة للأفارقة فهم يعتقدون في الجزائر هي التي كانت بالأمس القريب لا تتأهل وان تأهلت تقصى في الدور الثاني على أقصى تقدير
    أما عالميا فهي منتخب مغمور شاءت الأقدار أن يتأهل صدفة بعد غياب دام 24 سنة (وطبعا كل هذا عن جهل )مما سيجعلهم
    يقعون في السهولة أمامنا كما حصل للمصريين رغم قرب هؤولاء منا أكثر من السلوفاك والانجليز
    المنتخب الوطني الجزائري يملك أرمادة من اللاعبين المحترفين في مستوى عال في البطولة الأوربية 3لاعبين في ألمانيا و3 لاعبين في بريطانيا 2 في ايطاليا 1 في اسكتلندا 1 في البرتغال والأخر في فرنسا هذه الكتيبة تذكرني بكتيبة السنيغال 2002 أين وصلت الى ربع كأس العا لم وهذا ما سنكرره ان شاء الله
    ومن سيقول لي ان كوت ديفوار أو غانا ستوقفنا في الدور الربع نهائي فهو مخطئ فبامكان المنتخب العزيز أن يقف في وجه أي منتخب على سطح الأرض ان شاء الله

  • mohammed

    hgartouna bassah ngoulkoum astanaw brabbi nchallah ndirolkoum ktar man l'egyptiens nkariwkoum f balon

  • saci

    معليش يا جيرار و روني رايحين تعرفونا مليح مليح نهار الماتش و انا والله ماني مرشحكم اطلاقا لي اننا ذاهبين نفس بعضنا البعض من باب التصفيات العالمية المودية الى كاس عالم لكن يا جيرار عندنا كريم زياني احسن منك والله على اقل راجل عليك و روني رايح يلقى بوقرة يكملو نصف براغراف لي كانت تنقصو على تعبير منتخب الجزائر كاين منتخب لازم نلعبو معاه اجباري في الجزائر يا سعدان صدقني راني عارف يعجبك مليح مليح زيد قول عليه لروراوة و يجيبوه في اقرب وقت هو النتخب كرواتي لي داح بي كبرياء انجليز ذهابا و ايابا و اذا لعبنا معاه رايح يزيد اكبر معنويات لي منتخبنا العظيم و صدقوني والله العظيم غير قادرين على قهر الانجليز بي هذه خطة ودية العب مع كرواتيا حتى مبارتين وديتين و ماكش خاسر لي انها تحدد مصير سلوفينيا و انجليز مع بعضهم بعض و بلنسبة لي قياس منتخب امريكي بي مباراة ودية يا سعدان قول لي تابارياز مدرب اوروجواي حابين نعاودو معاكم لي انو منتخب اوروجواى احسن بي كثير مرات من منتخب امريكا و بي توفيق لي منتخبا و صدقني يا سعدان رايح تحكملك معاهم راني عارف انشر يا اخي الله يرضى على ولديك و تحياتي الى شروق

  • محمد امين

    ان قوة المنتخب الانجليزي و خبرته في كاس العالم معروفة،بالاضافة لامتلاكه دوري من اقوى الدوريات على الصعيد الاروبي و العالمي.
    ان التفكير في الفوز على المنتخب الانجليزي يجب ان يقابله عمل جبار من طرف الاتحادية الجزائرية،المدرب رابح سعدان،واللاعبين جميعهم.
    وانا انصح الفريق الوطني ان يفكر في المقابلتين التي سوف تجمعه مع الفريق الامريكي و السلوفيني لانني اراهما في مستوانا و نستطيع الفوز عليهما ان احسنا التفاوض معهما.
    اخيرا ان اراد المنتخب الوطني ان يترك تاريخا ناصعا في كاس العالم فعليه ان يجلب التاج القاري من انغولا.

  • solo16dz الجزائري

    كلام غريب قاله الشيخ سعدان بخصوص نهائيات المونديال القادم بحول الله و هو انه قد لا يكون على رأس العارضة الفنية للمنتخب في هذه النهائيات فلماذا يا شيخ هذه التصريحات هل ستترك التشكيلة لمدرب جديد يعيدنا بها الى نقطة البداية بعد ما حققتموه من تقدم في الإنسجام على جميع الأصعدة فنياً و نقاط اخرى ؟؟ يجب ان لا تغادر منصبك شيخ قبل خوض غمار كأس العالم لأنك "الصح" في الفريق و لكن يُمكنك تدعيم العارضة الفنية بتقني آخر ليساعدك و يعطي دفعة اضافية للمنتخب و لما لا يكون "الجنرال" عبد الحق بن شيخة الذي هو من الكفاءات الوطنية الرفيعة المستوى اما ان تغادر و تترك المنتخب لمدرب آخر قد يفشل و بالتالي "يُهدم" كل الذي بنيناه فهذا غير مقبول فلتبقى اذن و نحن معك و نتقبل جميع النتائج في حال لم تكن في صالحنا المهم هو اننا نخوض المنافسة بشجاعة كبيرة و بدون عقدة و نديروا الي علينا و الباقي على الله تعالى و انا متأكد ان حنكتك شيخ سيكون لها كلمة اما حتى كابيلو المغرور فلنفرض انفسنا و لنترك بصمتنا كالمعتاد و ستكون النتيجة بإذن الله ايجابية و تاريخية و
    INCHALLAH ALGERIA IN SECOND ROUND

  • sofianeor

    fi beli ndiro nul meme nekhesro ndiro match for bezef

  • ALI

    اهل الجزائر وشعبها شيبا وشبابا اشرف من كل مما يقولون ويحيكون عنها وعليها .... وصدق المثل القائل الجمل ما يشوف فى اعوجاج رقبته