-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية الجزائر

حاج عيسى متردد، عمرون يجدد ورابيي يقترب من العودة

الشروق أونلاين
  • 3049
  • 5
حاج  عيسى  متردد،  عمرون  يجدد  ورابيي  يقترب  من  العودة

طلب صانع ألعاب وفاق سطيف لزهر حاج عيسى مهلة قبل الرد على العرض الذي تلقاه من مسؤولي مولودية الجزائر، قصد ضمه إلى الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية. وبلغ العرض المقدم لحاج عيسى مبلغ 230 مليون كأجرة شهرية، فيما أكد مصدر مطلع بأن لاعب الوفاق التقى رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة علي حداد ليلة أول أمس بالعاصمة على أمل الوصول إلى اتفاق نهائي يقضي بإنضمام نجم الوفاق إلى نادي سوسطارة .

  • وفي  ذات  السياق،  جدد  المهاجم  عمرون  عقده  مع  العميد  لموسم  واحد،  حيث  أكد مصدر  مقرب  من  إدارة  الفرق  بأن  عمرون  سيحصل  على  أجرة  شهرية  قدرها  65 مليون  سنتيم .
    كما باشرالحارس الجديد فوزي شاوشي، والمغتربان يانيس وقصري التدريبات أول أمس، فيما غاب المغترب الثالث سحنون عن الحصة بسبب حضوره المتأخر إلى الجزائر. كما غاب كل من زدام وكودري اللذين تأخرا عن العودة إلى العاصمة لأسباب عائلية.
    وعرفت  الحصة  التدريبية  توافد  جمهور  غفير،  وكان  نجم  التدريبات  الحارس  شاوشي، الذي  التقط  معه  المشجعون  العديد  من  الصور  التذكارية .
    وعلى صعيد آخر، أكد مصدر مسؤول في المولودية بأن مسألة عودة المدرب الفرنسي جون بول رابيي لتدريب الفريق، أضحت قريبة جدا، وقال مصدرنا بأن رابيي سيلتحق بالمولودية في القاهرة في نهاية الأسبوع المقبل. تجدر الإشارة إلى أن تشكيلة المولودية ستسافر إلى القاهرة يوم الأربعاء  المقبل  قصد  الاستعداد  لمواجهة الأهلي  المصري  في  الجولة  الثالثة  من  دور  المجموعات  في  رابطة  أبطال  إفريقيا .
     
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • abderr

    ربي يسلكها على خير

  • بدون اسم

    عمرون

  • WELD SARKOZY

    3la rabbi chi 4/0 berk contre massrawa nzidou nkemlouha tani

  • sidhoum

    salam alikoum
    ya si journaliste quand on connais pas une chose une demande au autre , la photo n'est celle du aamroun qui joue au mouloudia mais celui qui jouais au CRB

  • khaled

    salem aalaikoum c'est une grosse bêtise c'est pas Amroune que tu parle la, lui n'a jamais joué au mca