-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صاحب فضّية أولمبياد بيكين

حارس مرمى نيجيريا: سليماني أخطر من محرز

علي بهلولي
  • 3824
  • 1
حارس مرمى نيجيريا: سليماني أخطر من محرز
ح.م
إيكيتشوكوو إيزينوا

أشاد حارس المرمى الدولي النيجيري إيكيتشوكوو إيزينوا بِالقدرات الفنية الهائلة لِقنّاص “محاربي الصحراء” إسلام سليماني.

وقال الحارس إيكيتشوكوو إيزينوا في تصريحات للموقع العالمي “جول” (النسخة الإنجليزية)، السبت: “لمّا واجه منتخبنا الوطني النيجيري الفريق الجزائري، كنا نظن أن رياض محرز سيُوقعنا في مشاكل جمّة، ولكن وجدنا أن إسلام سليماني هو من أربك دفاعنا”.

وأشار إيكيتشوكوو إيزينوا هنا إلى مباراة الجزائر ونيجيريا بِملعب “محمد حملاوي” بِقسنطينة، في العاشر من نوفمبر 2017، لِحساب تصفيات مونديال روسيا 2018. وحينها خاض إيكيشوكوو وسليماني كامل أطوار اللقاء، بينما استُبدل محرز في الدقيقة الـ 62، في توقيت كان فيه الزوّار مُتقدّمين في النتيجة (0-1)، قبل أن تنتهي بِحصيلة التعادل (1-1)، وقد وازن “الخضر” الكفّة في الدقائق الأخيرة، بِمجهود فردّي من متوسط الميدان ياسين براهيمي، الذي استفاد من ركلة جزاء، حوّلها إلى هدف. عِلما أن الحارس إيزينوا لم يُشارك في “كان” مصر 2019، وحينها واجهت نيجيريا المنتخب الوطني الجزائري في نصف النهائي.

وأضاف حامي عرين منتخب “النسور الممتازة” البالغ من العمر 31 سنة: “أعتبر سليماني أشرس مهاجم واجهته في مشواري الكروي”.

للذكر، فإن إيكيتشوكوو إيزينوا حاز مع منتخب نيجيريا للآمال فضية أولمبيياد العاصمة الصينية بيكن صيف 2008، حيث شارك في النهائي لكنه تابعه من دكّة البدلاء، في مواجهة الأرجنتين التي ضمّت نجوم عالمية في خط الهجوم، أبرزهم ليونيل ميسي وخوان رومان ريكويلمي وسيرجيو أغويرو وأنخيل دي ماريا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كمال

    الغيرة من محرز تهدر
    على خاطر ضبهم محرز بزاف بالهدف العالمي في الثواني الاخيرة
    يجيك ضرك ويقولك سليماني اخطر من محرز ههههههه ياو نعرفو حنا مليح من هو الاخطر ومناش نستناوك انت باش تنعتلنا من هو الاخطر لحاجة في نفس يعقوب
    ياو محرز مايتلقاش في تاريخ كرة القدم
    قالك سليماني ههههه روح احكيها لبيبيط نتاع نيجيريا