الجزائر
وجهت لهم تهمة الإعتداء على موظف

حبس أربعة أشخاص في حادثة اقتحام مكتب مدير مستشفى عين مليلة

الشروق أونلاين
  • 4634
  • 15

أمر وكيل الجمهورية لمحكمة عين مليلة، الإثنين، بإيداع أربعة أشخاص السجن في حادثة اقتحام مكتب مدير مستشفى المدينة قبل أيام.

ومثل صبيحة الإثنين 10 أشخاص أمام وكيل الجمهورية للتحقيق معهم في الحادثة، بعد شكوى من مدير مستشفى سليمان عميرات بعين مليلة ضدهم.

ووجهت لهؤلاء الأشخاص تهم الإعتداء على موظف أثناء تأدية مهامه والتشهير به عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد شريط الفيديو التي تم تداوله على نطاق واسع، يظهر أشخاصا اقتحموا مكتب مدير المستشفى وأخرجوه عنوة قبل تدخل الشرطة لحمايته.

وخلفت هذه الحادثة جدلا كبيرا، كانت شبكات التواصل الاجتماعي مسرحا له، بين من اعتبر ما وقع نتيجة لحالة الفوضى التي يعرفها قطاع الصحة ومعاناة المواطنين في المستشفيات، فيما اعتبرها آخرون تجاوزا خطيرا يجب ردعه.

ودعا ناشطون القضاء إلى التحرك لردع أصحاب هذا الاعتداء كون السكوت على الحادثة سيؤسس لحالة فوضى داخل مؤسسات الدولة، بشكل سيؤدي في النهاية إلى فقدان هيبة الدولة وسلطان القانون.

كما طالب آخرون أيضا بضرورة تطبيق القانون والمحاسبة أيضا على المسؤولين الإداريين أيضا، لوقف حالة التقاعس ورداءة الخدمات التي تعتبر أهم عامل وراء الغليان والإحتجاجات في مختلف ولايات الوطن.

مقالات ذات صلة