-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصالح الشرطة أوقفت عشرات المتهمين

حجز 3800 قرص مهلوس ومخدرات بعدة ولايات

الشروق
  • 76
  • 0
حجز 3800 قرص مهلوس ومخدرات بعدة ولايات
أرشيف

تمكنت قوات الشرطة في عمليات متفرقة من الوطن مؤخرا، من حجز كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ3834 قرص مهلوس من مختلف الأنواع وكمية من الكيف المعالج.
حسب ما أفاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن حيثيات العملية الأولى التي نفذتها عناصر أمن ولاية الطارف، مكنتها من حجز 144 قرص مهلوس مع توقيف 4 أشخاص مشتبه فيهم تم تحويلهم للمقر على ذمة التحقيق، أما العملية الثانية التي قامت بها عناصر أمن ولاية عنابة، فتمت على إثر توقيف مركبة على متنها شخص، بعد إخضاعها للمراقبة الإدارية والأمنية، تم العثور بداخلها على 284 قرص مهلوس.
كما تمكنت قوات الشرطة بكل من جيجل وقسنطينة من حجز وضبط 702 قرص مهلوس من مختلف الأنواع والأحجام، مع توقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم، في حين تمكنت عناصر شرطة غليزان من توقيف شخص مسبوق قضائيا، مع حجز 100 قرص مهلوس.
وبهدف تضييق الخناق على الشبكات الإجرامية التي تهدد سلامة المواطن وممتلكاته، نفذت قوات الأمن التابعة لأمن ولاية الجزائر عمليات مداهمة مست مختلف الأحياء، خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة، أسفرت عن حجز 2604 قرص من المؤثرات العقلية وكمية معتبرة من الكيف المعالج، بالإضافة إلى 21 سلاحا أبيض من مختلف الأنواع والأحجام تستعمل في السطو والاعتداءات على المواطنين.
وتمكنت قوات الأمن خلال اليومين الماضيين، من تفكيك جماعة أشرار متكونة من 5 أشخاص، مختصة في ترويج مادة الكوكايين، وجاءت العملية على إثر تلقي مصالح الشرطة لمعلومات مؤكدة، مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بترويج كمية من المخدرات وسط أحياء بلدية برج الكيفان، وعليه قامت قوات الشرطة بالترصد لتحركات المشتبه فيهم، إلى أن تم توقيفهم في حالة تلبس وبحوزتهم 950,97 غرام من المخدرات الصلبة، وتم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.
وفي ولاية عين تموشنت تمكنت قوات الشرطة من حجز كمية من الكيف المعالج كانت موجهة للترويج، مع توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم، وتمت العملية على إثر معلومات مؤكدة مفادها وجود 3 أشخاص على متن مركبة بحوزتهم كمية من الكيف المعالج، بعد تحديد نوع المركبة وهوية المشتبه فيهم، تم توقيفهم، حيث تم العثور بداخلها على كمية من الكيف المعالج قدرت بـ26 كيلوغراما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!