الجزائر
قال أنه سيلتقي ولد عباس قريبا

حداد: الأفسيو لم يُحل

منير ركاب
  • 661
  • 12
ح.م
علي حداد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات

خرج علي حداد، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات”الأفسيو”، عن صمته بالقول، أن هيئته “لم تُحل”، في رده على التصريحات الأخيرة التي نشرت بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا، مؤكدا أن ماتم نشره مجرد “إشاعات” لاغير.
وقال حداد، السبت، على هامش إشرافه على إطلاق العملية التضامنية لتوزيع الحقائب المدرسية على العائلات المعوزة، أن قرار تحويل المنتدى إلى نقابة، الذي رافقه تقديم ملف كامل لمصالح وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوم 14 جوان المنصرم، جاء بعد استشارة كل المنخرطين والشركاء، من أجل تعزيز قوانين المنتدى، وتوسيع نشاطه مع الحكومة، والمنظمات والهيئات الدولية.
وبخصوص دعم هيئته لترشح بوتفليقة لعهدة خامسة، قال حداد، أن “الأفسيو” يجدّد دعوته للرئيس من أجل الترشح، معتبرا  الأمر  قناعة شخصية من أعضاء المنتدى، مذكرا في الوقت ذاته، بالدعوة التي وجهه له جمال ولد عباس أمين عام جبهة التحرير الوطني مؤخرا، في إطار مبادرة الجبهة الإجتماعية، مؤكدا أن اللقاء سيكون قريبا.
واعتبر علي حداد، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، برنامج هيئته، مترجما لبرنامج لرئيس الجمهورية، معتبرا في الوقت نفسه، أن الرئيس بوتفليقة، قد أخرج الجزائر من وضعها الاقتصادي، المتأزم، ومؤكدا أن البلاد كانت في “خطر”.

وبمناسبة توزيع الحقائب المدرسية للتلاميذ المعوزين قال حداد”سعدت كثيرا بالتقليد الذي أصبح راسخا في نشاطات المنتدى كل سنة، ضمن برنامج منتدى متضامن، حيث أطلقنا اليوم الطبعة الرابعة لعملية ” محفظة من أجل المستقبل”، التي تترجم فعلا قيّم المنتدى المنسجمة تماما مع قيّم مجتمعنا، خصوصا ما يتعلق بالتضامن الوطني والتآزر الاجتماعي” مضيفا” عملية توزيع المحافظ المدرسية لأبنائنا من مختلف بلديات العاصمة، ذات رمزية كبيرة، لأن كل مندوبيتانا على مستوى الولايات ستقوم بنفس العملية”.

مقالات ذات صلة