-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة‭ ‬البليدة‭ ‬تصرف‭ ‬النظر‭ ‬عن‭ ‬المدرب‭ ‬بن‭ ‬شادلي

حريزي‭ ‬يرفض‭ ‬التفاوض‭ ‬مع‭ ‬زعيم‭ ‬وعليلي‭ ‬يوقع‭ ‬لموسمين

حريزي‭ ‬يرفض‭ ‬التفاوض‭ ‬مع‭ ‬زعيم‭ ‬وعليلي‭ ‬يوقع‭ ‬لموسمين

وقع الظهير الأيمن لأولمبي أرزيو عليلي عقدا لموسمين مع اتحاد البليدة بعدما تفاوض مع زعيم أمس الأول وتوصل معه إلى أرضية اتفاق، لتباشر بذلك الإدارة حملة التعاقد مع الأسماء المغمورة مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط عوض التفكير في جلب لاعبين لهم إمكانات وخبرة‭ ‬لقيادة‭ ‬الفريق‭ ‬نحو‭ ‬تحقيق‭ ‬الصعود‭ ‬إلى‭ ‬القسم‭ ‬الأول‭.‬

  •  وفي ذات السياق، عرفت الإدارة كيف تقنع بلوصيف، تلبي، ودفنون بتجديد عقودهم في الفريق لموسم آخر. فقد جدد تلبي لموسمين، في انتظار التفاوض مع بقية اللاعبين الذين يريدهم الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.
  • إلى ذلك فضلت الإدارة صرف النظر عن المدرب بن شادلي بعدما تواصلت أصوات من الأنصار ومحيط الفريق ترفض التعاقد مع هذا المدرب. وخوفا من رد فعل عنيف من الأنصار، قرر زعيم عدم التفاوض مع بن شادلي والتفكير في مدرب آخر قيل إنه سيكون أجنبيا ولو أنه من المستبعد أن يكون أجنبيا اللهم إلا إذا كان يدرب الأندية المغمورة هناك لأن الإدارة غير مستعدة لدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع مدرب أجنبي محترم مثلما هو عليه الحال مع اللاعبين الذين تتعاقد مع المغمورين منهم.
  • وفي سياق آخر رفض متوسط الميدان حريزي التفاوض مع زعيم بحجة أنه يقضي عطلته الصيفية على شاطئ البحر في وقت يتفاوض فيه مع أندية أخرى وفي مقدمتها مولودية وهران التي تفاوض مع رئيسها أمس الأول ومن المفترض أن يوقع لفائدة هذا الفريق بداية الأسبوع إذا ما توصل إلى أرضية‭ ‬اتفاق‭.‬
  •  
  • ڤاواوي‭ ‬يتحصل‭ ‬على‭ ‬تسريحه‭ ‬
  • تحصل الحارس لوناس ڤاواوي على تسريحه أمس الأول بعدما عاد مجددا وطالب الإدارة بفسخ عقده رافضا اللعب في بطولة القسم الثاني بحجة أنه غير جاهز ذهنيا للعب في الدرجة الثانية، وبعد مفاوضات عسيرة تمكن من إقناع زعيم بالحصول على وثيقة تسريحه.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!