-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حماس: تصريحات ليفني حول القدس تعكس تطرف إسرائيل

الشروق أونلاين
  • 2651
  • 0
حماس: تصريحات ليفني حول القدس تعكس تطرف إسرائيل
صلاح البردويل الناطق باسم كتلة حماس البرلمانية

وصف صلاح البردويل، الناطق باسم كتلة “حماس” البرلمانية، والقيادي بالحركة، تصريحات تسيبي ليفني رئيس حزب كاديما الجديدة، حول اعتبار القدس “عاصمة أبدية لإسرائيل” بأنها “تعكس الفكر الإسرائيلي المتطرف الذي لا يؤمن بالسلام، والذي يؤمن بالهيمنة واغتصاب الأراضي والمقدسات”.

  • وقال البردويل -في تصريح صحفي-: إن هذا “يكشف لنا حقيقة ما يجري في السرية والعلنية من المفاوضات العبثية”، معتبراً أنها “مفاوضات عقيمة، وأن هذه التصريحات تدلل على فوضوية النظرة التي دائماً نتحدث عنها وهي أن إسرائيل لا تريد سلاماً وإنما الجري وراء المفاوضات العبثية هو جري وراء السراب لا أكثر ولا أقل”.
  • وأشار القيادي في حركة “حماس” إلى أن “المطلوب من الأمة العربية والإسلامية أن ترتقي إلى مستوى التحدي وأن تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه في مواجهة هذا الاحتلال الصهيوني وأن تعزل كل المستسلمين لكل خيار المفاوضات العقيمة، وأن تنتبه إلى أن هناك شعباً مقاوماً حياً يحتاج إلى الدعم بدل من التضييق والحصار كما هو حادث في قطاع غزة”. وقال الدكتور البردويل: “اعتقد أن الاستحقاقات كثيرة، والخطر كبير جداً، وليس أمامنا إلا توحيد الجهود من أجل مواجهة هذا العدو الصهيوني بنفس الأسلوب الذي احتل فيه الأرض والمقدسات”. وكانت وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني، زعيمة حزب “كاديما” قالت لصحيفة “معاريف” الإسرائيلية صباح الخميس: إن القدس “ستبقى موحدة، وعاصمة أبدية لإسرائيل”، على حد تعبيرها.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!