-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الضجة الكبيرة

خالدي يحتوي الخلاف بين معوش واتحادية كرة القدم

بلال وهاب
  • 969
  • 0
خالدي يحتوي الخلاف بين معوش واتحادية كرة القدم
ح.م
سيد علي خالدي

احتوى وزير الشباب والرياضية سيد علي خالدي، الخلاف الذي اندلع مؤخرا بين محمد معوش، عضو فريق جبة التحرير الوطني واتحادية كرة القدم، بعدما هدد الأول باللجوء إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بسبب تفكير هيئة خير الدين زطشي في إقصاء رمز الثورة من عضوية جمعيتها العامة.

ونزل خبر إقصاء حزب جبهة التحرير الوطني من الجمعية العامة للفاف، كالصاعقة على محمد معوش، الذي ندد في تصريحات عبر جريدة “كومبتيسيون” بهذه الخطوة، معتبرا ذلك إساءة لرموز الثورة الجزائرية المجيدة، وهدد بطرح الإشكال على الرجل الأول في الدولة.

وسارع الوزير سيد علي خالد، لغلق الملف قبل أن يأخذ أبعادا أخرى، باستقباله لمعوش، يوم الاثنين الماضي، بحيث قال المسؤول الأول عن قطاع الرياضة، عبر صفحته الخاصة في “الفايسبوك” إنه يتشرف بملاقاة احد رموز الثورة “تشرفت باستقبال محمد معوش، رئيس فريق جبهة التحرير الوطني، الفريق الأسطوري الذي كان من الرعيل الأول إبان ثورة التحرير المجيدة، وساهم في صنع أمجاد الكرة الجزائرية، بعد استرجاع السيادة الوطنية”.

وأضاف خالدي “ولقد شرفني أيما تشريف بتكريمه لشخصي بإهدائي صورة تذكارية لأعضاء المنتخب الوطني، وبلّغني من خلالها تحيات وتشجيعات الذين منهم على قيد الحياة.. تكريم اعتز به كثيرا لما يحمله من مشاعر ومعان سامية، تحملني على مضاعفة الجهود، وتبعث في نفسي المزيد من العزيمة والإصرار لخدمة الرياضية الوطنية. لهم مني جميع العرفان وبالغ الامتنان”.

ومن جهته قال محمد معوش، في حديث مقتضب مع الشروق، أمس، أن علاقته مع اتحادية كرة القدم طيبة، رافضا تهويل موضوع الإقصاء من الجمعية العامة للفاف “لا توجد أي مشكلة، كل شيء يسير على أحسن حال، واستقبالي من طرف وزير الشباب والرياضة، كان بغرض الحديث عن جمعيتنا، ولكن أكثر ما يهمنا اليوم، هو مستقبل الشباب”.

ومن جهتها، فندت الفاف في بيان سابق خبر إبعاد ممثلي فريق جبهة التحرير الوطني من الجمعية العامة، مؤكدة استحالة المساس برموز الثورة التحريرية المجيدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!